رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد داود يخوض أولى بطولاته المُطلقة في الدراما المصرية خلال مسلسل "زينهم"

نشر
أحمد داود
أحمد داود

بدأ النجم أحمد داود التحضيرات والاستعدادات لمسلسله الجديد بعنوان "زينهم"، والذى يعد أولى بطولاته المطلقة في الدراما التليفزيونية، والمسلسل مكون من 30 حلقة ويعرض في موسم الأوف سيزون، من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج يحيي إسماعيل، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن فريق الممثلين خلال الفترة المقبلة عند الاستقرار على كل التفاصيل والترشيحات، المسلسل من إنتاج أروما أستوديو ومشرف عام على الإنتاج مصطفى العوضي.

أحمد داود ينتظر البدء في تصوير فيلم "ولاد رزق 3" مع النجم أحمد عز، والمخرج طارق العريان، ومن المقرر أن ينطلق تصويره خلال أواخر شهر أغسطس، خاصة أن الفيلم في مرحلة كتابة السيناريو مع المؤلف صلاح الجهينى، ومن المقرر أن ينضم عدد من الممثلين الجدد على الفيلم .

أحمد داود

يُشار إلى أن احمد داود قدم أخر أدواره في الدراما التليفزيونية بمسلسل "سوتس بالعربى" من انتاج طارق الجناينى، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وشارك في بطولة المسلسل كلا من آسر ياسين، صبا مبارك، محمد شاهين، ريم مصطفى، تارا عماد، وأخرون، إخراج عصام عبد الحميد .

كما حقق أحمد داود نجاحاً كبيراً بفيلمه "يوم 13" والذى حقق أكثر من 30 مليون جنيه، وشارك في بطولة الفيلم كلا من دينا الشربينى، شريف منير، أروى جودة، إيناس كامل، واخرون، إخراج وتأليف وائل عبد الله.

من ناحية أخرى، يُحيي المؤلف الموسيقي هشام خرما حفلًا موسيقيًا في مكتبة الإسكندرية وذلك بالمسرح المكشوف، يوم الأربعاء 30 أغسطس المُقبل ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي، يأتي هذا الحفل بعد حفلة كاملة العدد قدمها هشام خرما في دار الأوبرا المصرية، ولاقت الحفلة نجاحًا كبيرًا، عزف خلالها هشام خرما لأول مرة المقطوعة الموسيقية خلخال، وجمع هشام في موسيقاه بين الآلات الشرقية والغربية.

وقدم خرما مقطوعات مميزة مثل أندلس، فيرست فواياج، كن، أمل، وادي الملوك، الحكاية، إيمان، مراكش، بدر، الغروب، اليقين، البداية، كما عزف بعض الألحان الشهيرة مثل حلوة بلادي وشمس الزناتي ليعيش الجمهور معه حالة من النوستالجيا.

هشام خرما موسيقار ومنتج ومدير فني ومؤثر اجتماعي، وُلد ونشأ في القاهرة، وعاش بين ميامي وهامبورغ ودبي، وهو ما أدى إلى تأثره بالعديد من الثقافات التي شكلت شخصيته وموسيقاه أيضاً.

شغف خرما الأساسي يتمثل في خلق موسيقى مُلهِمة وراقية، تمزج بين كل الأصوات والأشكال في هذا العالم، هذا بالإضافة إلى الميل نحو التجريب وكسر المألوف عبر استكشاف أصوات جديدة والتعاون مع موسيقيين من مختلف أنحاء العالم.

الحفلات الموسيقية

في 2016، بدأ خرما في إحياء الحفلات الموسيقية، التي يصنفها الخبراء دائماً ضمن الطراز العالمي عبر موسيقى غامرة حنونة تمس الروح. أوركسترا خرما، أحيت العديد من الفعاليات الدولية المهمة في مواقع أثرية وتاريخية مثل الأهرامات والقلعة بالقاهرة ومانشن هاوس في لندن وغير ذلك.

أطلق خرما العديد من الألبومات الموسيقية والمقطوعات الفردية التي كانت تتصدر قوائم الأكثر استماعاً حين إطلاقها. أول ألبوماته الرسمية First Voyage (الرحلة الأولى) بالتعاون مع فيرجن ميجاستور وHybrid Records، بعد ذلك أطلق أرابيسك مع سوني ميوزيك بالتعاون مع كلٍ من الموسيقار العالمي الفائز بالجرامي ياني، وشان أتيلا.