رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حسام البدري مديرًا فنيًا للزوراء العراقي

نشر
الأمصار

توصل حسام البدري المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر لاتفاق رسمي مع نادي الزوراء العراقي لتولي قيادة الفريق في الموسم الجديد.

وأعلن الزوراء في بيان رسمي أن البدري سيكون مدربا للفريق وسيصل إلى بغداد خلال الساعات المقبلة من أجل توقيع العقود ومن ثم بدء مهمته.

وكان حسام البدري قد استقال منذ أيام من تدريب الصفاقسي التونسي، علما بأنه تولى مطلع الموسم الماضي قيادة وفاق سطيف الجزائري قبل رحيله بسبب المشاكل المالية.

وسبق أن قاد البدري الأهلي المصري في 3 ولايات مختلفة كما قاد منتخب مصر لنحو عامين بخلاف قيادة فريق إنبي والأهلي طرابلس الليبي والمريخ السوداني.

وجاء تعيين البدري بعدما أعلن الزوراء رحيل مدربه السابق حيدر عبد الأمير رسميا، بعد مساهمته في الحصول على المركز الثالث بالدوري العراقي الممتاز بالموسم الماضي.

وقدم الزوراء في بيان رسمي شكره وتقديره لجهود حيدر عبد الأمير، خلال الموسم الماضي، متمنيا له التوفيق والنجاح بتجاربه المقبلة.

وتحاول إدارة البيت الأبيض، استقطاب مجموعة من المحترفين بعد اطلاع رئيس النادي فلاح حسن على مستويات محترفي الدوري المصري، أثناء جولته في القاهرة خلال الفترة القليلة الماضية.

يذكر أن الزوراء قاده في الموسم المنقضي المدرب أيوب أوديشو بمرحلة الذهاب، بينما تسلم المهمة في الإياب المدرب حيدر عبد الأمير.

في سياق متصل، يواجه فريق  الزوراء نظيره القوة الجوية، اليوم الثلاثاء على ملعب الشعب الدولي، في قمة مباريات ربع نهائي بطولة كأس العراق سعيًا منهما لضمان بطاقة المربع الذهبي.

وذكرت وكالة الأنباء العراقية (واع) ان" فريق الزوراء يأمل بقيادة مدربه حيدر عبد الأمير الى مصالحة جماهير النوارس بتحقيق الانتصار والاقتراب من اللقب المتبقي للموسم الحالي (2022-2023)".

وأضافت ان" المدير الفني للقوة الجوية مؤمن سليمان يبحث عن إثبات قدراته بالمساهمة في التأهل لمربع الكبار وإنهاء الموسم بحصد لقب بطولة الكأس بعد فترة عصيبة مر بها مع الصقور عقب فقدان لقب الدوري".

واوضحت ان " الفريقين يتمسكان بفرصة البقاء في دائرة المنافسة على اللقب بعد خسارتهما درع الدوري الممتاز الذي سيطر عليه الشرطة للموسم الثاني توالياً".