رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

باريس سان جيرمان يعيد الاهتمام بنجم برشلونة

نشر
عثمان ديمبيلي
عثمان ديمبيلي

أعاد باريس سان جيرمان الاهتمام بعثمان ديمبيلي نجم برشلونة الإسباني، مرة أخرى وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

باريس سان جيرمان يسعى لحسم صفقة ديمبيلي 

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن الفريق بقيادة لويس إنريكي سيكون على بعد خطوة واحدة من دفع مبلغ 50 مليون شرط الإفراج عن "الفرنسي" حتى 31 يوليو مع برشلونة. وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه من الضروري أن نتذكر أنه إذا دفع باريس سان جيرمان 50 "مليون يورو" ، فإن أقصى برشلونة سيبقى مع نصف الشرط ، بما سيحصل عليه برشلونة فقط 25 "مليون يورو".

عثمان ديمبيلي 

وتعد ليست هذه هي المرة الأولى التي يهتم فيها باريس سان جيرمان بالعالم الدولي من خلال اختيار "بلو".

حيث اقترب الفريق الفرنسي بالفعل من لاعب برشلونة في سوق الانتقالات الصيف الماضي ، عندما كان من الممكن أن يحدث أي شيء مع مستقبل ديمبيلي. ومع ذلك، فإن المهاجم البالغ من العمر 26 عامًا واضح: إنه يريد البقاء في برشلونة.

وقد جدد "الفرنسي" علاقته مع فريق برشلونة حتى 2024 الموسم الماضي ويتفاوض النادي حاليًا على تمديد علاقته حتى عام 2027.

طالع أيضًا..

باريس سان جيرمان يحدد 250 مليون يورو لبيع مبابي

الأمصار

أبلغ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره ريال مدريد الإسباني بسعر نجمه كيليان مبابي، في حال إذا كان الفريق الملكي يرغب في ضمه هذا الصيف.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد وصله سعر مبابي المطلوب من باريس وهو 250 مليون يورو.

الصحيفة نفسها أشارت إلى أن والدة اللاعب فايزة العماري أخبرت ريال مدريد بأنهم سيحاولون تقليل السعر المطلوب من باريس 250 مليون يورو من أجل مبابي لأن ريال مدريد لن يكون على استعداد لدفعه.

ولفتت الصحيفة إلى أن ريال مدريد ينتظر الآن مكالمة من والدة مبابي أو المحامين من أجل تقديم سعر سوف يكونون مستعدين لدفعه.

ورفض كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، عرض نادي الهلال السعودي الضخم، للحصول على خدماته، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية.

ووصل عرض الهلال للتعاقد مع النجم الفرنسى يشمل 700 مليون يورو، منها 300 مليون لنادى العاصمة الفرنسية، بالإضافة إلى 400 مليون يورو لـ مبابى.

واستُبعد مبابي من معسكر باريس سان جيرمان، فى اليابان، فى ظل رفض اللاعب تمديد عقده مع النادي حتى عام 2025.