رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك واتحاد المنستيري بالبطولة العربية

نشر
الزمالك المصري
الزمالك المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري للمواجهة المرتقبة أمام نادي الاتحاد المنستيري التونسي، في إطار منافسات البطولة العربية المقرر إنطلاقها في المملكة العربية السعودية.

ويأمل الزمالك بقيادة مدربه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو إلى تحقيق نتيجة إيجابية في أولى لقاءاته بالبطولة العربية في النسخة الحالية لتعويض خسائر الموسم الحالي.

ويطمح الفارس الأبيض الوصولو إلى نقطة بعيدة في الموسم الحالي بالبطولة العربية للمنافسة بقوة على المسابقة.

الزمالك

وكان الزمالك قد فشل في الحفاظ على بطولة الدوري المصري الممتاز الذي توج به مؤخرًا غريمه التقليدي النادي الأهلي بعد غياب عامين للمرة الـ43 في تاريخه.

موعد مباراة الزمالك واتحاد المنستيري والقنوات الناقلة

ستنطلق مباراة الزمالك ضد التونسي الاتحاد المنستيري غدًا الخميس الموافق 28 يوليو الجاري في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية.

وستبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة على استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، في دور المجموعات بكأس العرب للأندية.

ستذاع مباراة الفارس الأبيض أمام بطل تونس على قنوات ssc وShahid VIP، بشكل حصري مع بحث جماهير الزمالك على قنوات مفتوحة تذيع اللقاء.

قائمة الزمالك في البطولة العربية

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد طارق – أحمد فتوح – حاتم سكر – أحمد زكي.

الوسط: محمد أشرف «روقا» – نبيل عماد دونجا – حمدي علاء – محمد حسام «بيسو» – عمرو السيسي – أحمد سيد «زيزو» – يوسف إبراهيم «أوباما»

سيد عبد الله «نيمار» – أحمد عبد الرحيم «إيشو» – إبراهيما نداي – محمود عبد الرازق شيكابالا.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – علي ياسر.

تابع..

بسبب أحمد عيد.. إنبي يشكو الزمالك في الاتحاد المصري

 

الزمالك
الزمالك

كشفت تقارير صحفية عن تقديم نادي إنبي شكوى رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ضد أحمد عيد لاعب الفريق المعار من صفوف الزمالك.

إنبي يشكو الزمالك للجنة الانضباط 

وأوضحت التقارير أن مسئولو نادى إنبى قدموا شكوى رسمية إلى اتحاد الكرة يطالب فيها بتحويل أحمد عيد ظهير الزمالك إلى لجنة الانضباط.

وتأتي شكوى إنبي ضد أحمد عيد بسبب مشاركة اللاعب في تدريبات الفريق الأبيض رغم عدم انتهاء إعارته ودون تصريح من مسئولى النادى البترولي.

الزمالك 

وكان نادي إنبي فشل في التواصل مع ظهير الزمالك، بعد اختفاء اللاعب وغلق هاتفه، وذلك رغم تفعيل بند الشراء ومخاطبة النادى الأبيض لدفع قيمة الـ3 ملايين جنيه.

وأكد مسئولو نادي إنبي أن أحمد عيد كان عليه أن يبلغ إدارة النادي البترولي برغبته في العودة للزمالك قبل تفعيل بند شراء اللاعب بشكل نهائي من القلعة البيضاء.

ويتمسك نادي إنبي باستمرار أحمد عيد مع الفريق البترولي في الموسم المقبل، خاصة وأن هناك بند في عقد اللاعب يتيح للنادي البترولي شراءه نهائيًا مقابل 3 ملايين جنيه.