رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بسبب أحمد عيد.. إنبي يشكو الزمالك في الاتحاد المصري

نشر
الزمالك
الزمالك

كشفت تقارير صحفية عن تقديم نادي إنبي شكوى رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ضد أحمد عيد لاعب الفريق المعار من صفوف الزمالك.

إنبي يشكو الزمالك للجنة الانضباط 

وأوضحت التقارير أن مسئولو نادى إنبى قدموا شكوى رسمية إلى اتحاد الكرة يطالب فيها بتحويل أحمد عيد ظهير الزمالك إلى لجنة الانضباط.

وتأتي شكوى إنبي ضد أحمد عيد بسبب مشاركة اللاعب في تدريبات الفريق الأبيض رغم عدم انتهاء إعارته ودون تصريح من مسئولى النادى البترولي.

الزمالك 

وكان نادي إنبي فشل في التواصل مع ظهير الزمالك، بعد اختفاء اللاعب وغلق هاتفه، وذلك رغم تفعيل بند الشراء ومخاطبة النادى الأبيض لدفع قيمة الـ3 ملايين جنيه.

وأكد مسئولو نادي إنبي أن أحمد عيد كان عليه أن يبلغ إدارة النادي البترولي برغبته في العودة للزمالك قبل تفعيل بند شراء اللاعب بشكل نهائي من القلعة البيضاء.

ويتمسك نادي إنبي باستمرار أحمد عيد مع الفريق البترولي في الموسم المقبل، خاصة وأن هناك بند في عقد اللاعب يتيح للنادي البترولي شراءه نهائيًا مقابل 3 ملايين جنيه.

تابع أيضًا..


أحمد عيد يظهر في مران الزمالك اليوم بعد مغادرة إنبي

أحمد عيد من مران
أحمد عيد من مران الزمالك

 

واصل أحمد عيد لاعب نادي الزمالك المصري استفزاز مسؤولو إنبي، وذلك بعد رحيله عنهم وعودته لميت عقبة، عقب انتهاء إعارته بنهاية الموسم الجاري 2022-2023.

أحمد عيد في تدريبات الزمالك اليوم 

وانضم أحمد عيد لتدريبات الزمالك الجماعية اليوم السبت، بعد فرمان الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، استعدادًا للمشاركة في النسخة المقبلة من البطولة العربية للأندية.

وكان أحمد عيد معارًا من الزمالك إلى إنبي لنهاية الموسم، مع وجود بند بيع يتيح للنادي البترولي تفعيله دون الرجوع للاعب أو ناديه.

وأكد مسؤولي إنبي أنهم فعلوا بند الشراء في عقد اللاعب، ولكنهم فوجئوا باختفائه وغيابه عن تدريبات الفريق، ليهددونه باللجوء إلى اتحاد الكرة لتقديم شكوى رسمية ضده.

ونشر أحمد عيد مجموعة من صوره أثناء تدريباته مع الزمالك اليوم على إنستجرام، معلقًا عليها:” سعيد بالعودة إلى المنزل “.

وكان اللاعب خلال تصريحاته الأخيرة استفز مسؤولو إنبي، بعدما أكد رغبته في العودة إلى نادي الزمالك وعدم عودته من جديد للنادي البترولي.