رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دفعة قوية لمدرب مانشستر سيتي قبل مواجهة بايرن ميونخ وديًا

نشر
كيفين دي بروين
كيفين دي بروين

تلقى المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي دفعة قوية، وذلك قبل مواجهة بايرن ميونخ وديًا غدًا الأربعاء، على الملعب الأولمبي الوطني بمدينة برلين الألمانية.

و ذكرت صحيفة "مانشستر ايفينيج نيوز"، إن البلجيكي كيفين دي بروين عاد إلي التدريبات الجماعية للسيتي بعد شفاؤه من الاصابة التي تعرض لها في أوتار الركبة. 

كيفين دي بروين

كان دي بروين قد تعرض للإصابة في أوتار الركبة خلال نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، والذي فاز به السيتي بهدف نظيف والتتويج باللقب القاري للمرة الأولي في تاريخه.

 ومن المقرر أن يواجه مانشستر سيتي نظيره بايرن ميونخ ودياً غداً الأربعاء، ثم لقاء أتلتيكو مدريد يوم الأحد المقبل، ثم بدأ منافسات الموسم الجديد بمواجهة أرسنال في كأس الدرع الخيرية يوم 6 اغسطس القادم.

 كان مانشستر سيتي قد توج بالثلاثية التاريخية الموسم الماضي، والمتمثلة في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي. 

تابع أيضًا.. 

مانشستر سيتي يعلن عن قميصه الثالث للموسم الجديد

الطقم الثالث لمانشستر
الطقم الثالث لمانشستر سيتي في الموسم الجديد

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزى عن قميصه الثالث للموسم الجديد 2023-2024، وهو مصمم لتجسيد الحياة داخل مدينة مانشستر.

 الطقم الثالث لمانشستر سيتي

يمثل تصميم الطقم الثالث ما يقدمه مانشستر سيتي كنادي كرة قدم داخل وخارج الملعب، وحيوية مانشستر كمدينة، وهو تجسيد لأسلوب اللعب المميز للسيتي، والأجواء المثيرة التي تحيط بكل مباراة، حيث يتميز تصميم القميص بنمط شرارة كهربائي في جميع الأنحاء، مدمج مع الإصدارات الوردية النيون لشعار النادي والشركاء.

الطقم الثالث لمانشستر سيتي في الموسم الجديد

ويستعد مانشستر سيتي حاليا لخوض مباراة ودية جديدة خلال معسكره في اليابان، إذ يواجه نظيره بايرن ميونخ مساء في تمام الساعة الواحدة والنصف مساء غد الأربعاء، على ملعب اليابان الوطني.

كان مانشستر سيتي توج لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي 2022-2023، وللموسم الثالث على التوالي، بعد إنهاء الموسم برصيد 89 نقطة وبفارق 5 نقاط عن أرسنال الوصيف.

 

 

وينتظر أن يلتقي مانشستر سيتي وأرسنال، يوم 6 أغسطس المقبل، فى كأس الدرع الخيرية بين السيتيزنز بطل الدوري الإنجليزى الموسم الماضى 2022-2023 وصيفه المدفعجية والتى تقام على ملعب "ويمبلي".