رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر سيتي يعلن عن قميصه الثالث للموسم الجديد

نشر
الطقم الثالث لمانشستر
الطقم الثالث لمانشستر سيتي في الموسم الجديد

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزى عن قميصه الثالث للموسم الجديد 2023-2024، وهو مصمم لتجسيد الحياة داخل مدينة مانشستر.

 الطقم الثالث لمانشستر سيتي

يمثل تصميم الطقم الثالث ما يقدمه مانشستر سيتي كنادي كرة قدم داخل وخارج الملعب، وحيوية مانشستر كمدينة، وهو تجسيد لأسلوب اللعب المميز للسيتي، والأجواء المثيرة التي تحيط بكل مباراة، حيث يتميز تصميم القميص بنمط شرارة كهربائي في جميع الأنحاء، مدمج مع الإصدارات الوردية النيون لشعار النادي والشركاء.

الطقم الثالث لمانشستر سيتي في الموسم الجديد

ويستعد مانشستر سيتي حاليا لخوض مباراة ودية جديدة خلال معسكره في اليابان، إذ يواجه نظيره بايرن ميونخ مساء في تمام الساعة الواحدة والنصف مساء غد الأربعاء، على ملعب اليابان الوطني.

كان مانشستر سيتي توج لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي 2022-2023، وللموسم الثالث على التوالي، بعد إنهاء الموسم برصيد 89 نقطة وبفارق 5 نقاط عن أرسنال الوصيف.

وينتظر أن يلتقي مانشستر سيتي وأرسنال، يوم 6 أغسطس المقبل، فى كأس الدرع الخيرية بين السيتيزنز بطل الدوري الإنجليزى الموسم الماضى 2022-2023 وصيفه المدفعجية والتى تقام على ملعب "ويمبلي".

اقرأ أيضًا..

مانشستر سيتي يهزم يوكوهاما الياباني بخماسية وديًا

الأمصار

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزا عريضا على يوكوهاما الياباني بنتيجة 5 / 3، فى المباراة الودية الحماسية التى جمعت بينهما استعدادًا للموسم الجديد.

افتتح يوكوهاما أهدافه فى الدقيقة 27 من عمر المباراة، ثم عزز تقدمه بهدف فى الدقيقه 37 ، إلى أن سجل جون ستونز للسيتي فى الدقيقة 40، ثم جوليان ألفاريز الذى سجل التعادل.

وتقدم النرويجي إيريج هالاند بالهدف الثالث بعدما سيطر التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في شوط المباراة الأول ليفتتح هالاند اهدافه في المباراة، سجل الرابع  رودريجو هيرنانديز في الدقيقة 72، وأحرز هدف السيتي الخامس ايرلينج هالاند في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وجاء التشكيل الرسمي لمانشستر سيتي كالتالي:

حراسة المرمى: أورتيجا مورينو

خط الدفاع: ووكر، أكانجي، آكي، ستونز

خط الوسط: فيليبس، كوفاسيتش، ماكاتي

خط الهجوم: بالمر، ألفاريز، جريليش 

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن وجود أزمة بين مانشستر سيتي الإنجليزي ولايبزيج الألماني، قد تهدد انتقال مدافع الأخير إلى السيتزنز هذا الصيف.

وذكرت شبكة "سكاي ألمانيا" أن الناديين لم يتوصلا لاتفاق بعد، وأن هناك مشكلة حدثت بسبب تسرب أخبار عن تفاصيل الصفقة وحدوث توتر بين الناديين.

ولفتت الشبكة إلى أن هذا الأمر جعل مدرب لايبزيج ماركو روزه يؤكد بأن اللاعب لم يتفق مع أي نادي ولم يخضع لأي فحص طبي.

ووفقا للمصدر ذاته فإن الصفقة لم تنهار، ولكن الاتفاق ليس قريباً بعد على احتمال انتقال جفارديول إلى مان سيتي.

وأشار التقرير إلى أن في لايبزيج لا يستبعدون بقاء الكرواتي لمدة موسم إضافي، لاسيما وأن النادي الألماني يريد 100 مليون يورو كرسوم ثابتة إلى جانب الإضافات.

ويمتد تعاقد جفارديول مع لايبزيج حتى صيف عام 2027، ويرغب السيتي بشدة في التعاقد مع اللاعب من أجل تعزيز الدفاع في الموسم الجديد.