رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

“سفاح الجيزة”.. صلاح عبد الله يُروج لأحدث أعماله الفنية

نشر
الأمصار

روج الفنان صلاح عبد الله لأحدث أعماله الفنية والتي تشتمل على مسلسل وفيلم سينمائي.

 

ونشر البوستر الرسمي لمسلسل “سفاح الجيزة” وأرفق الصورة بتعليق: كل ما تبعد عن السفاح تكتشف أنك بتقرب.

 

ويتكون المسلسل من 8 حلقات يخرجها هادي الباجوري وينتمي نوعية المسلسل إلى أعمال الإثارة والغموض، والتي مستوحاة من قصص واقعية وحقيقة، ويتحدث عن قضية "سفاح الجيزة" الشهيرة والذي صدرت حياله أحكام بالإعدام مؤجلًا، والذي انتشرت قصته في الصحافة المصرية… ويأتي المسلسل بطولة الفنانين أحمد فهمي وباسم سمرة، وركين سعد، إخراج هادي الباجوري، أشرف على الكتابة محمد صلاح العزب، وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.

 

اقرأ أيضًا..

أغنية "يا ليالي" لـ أحمد سعد وروبي تتصدر تريند يوتيوب


تصدر الفنان أحمد سعد والفنانة روبي، المركز الأول في تريندات اليوتيوب الأكثر تداولًا داخل مصر، وذلك بعد  طرح أغنيتهما الجديدة «يا ليالي»، والتي تجاوزت 2 مليون و600 ألف مشاهدة، وحققت نجاحًا كبيرًا عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب». 

وجاءت أغنية «يا ليالي» لـ أحمد سعد وروبي، من كلمات فلبينو، ألحان أحمد طارق يحيى، توزيع موسيقي أحمد طارق يحيى، وإسماعيل نصرت، والكليب من إخراج أحمد عبدالواحد.

كلمات أغنية «ياليالي»:-

يا حبيبي.. خلصت معاك ألاعيبي
انت جميل وانا عيبي.. عيبي
بضعف قصاد الجمال.. الجمال

يا جماله..قلبي الصغنن ماله
شقلبت طبعه وحاله.. وماله
متساق وراك رحال

يا ليالي.. اعذري استعجالي
ده الغالي..ع القمر وندالي.. غنالي

يا ليالي.. الحلو فوق في العالي
وندالي.. والدنيا فرفشهالي غنالي
غنوة حبيبي ورقصت معاه

آخر أعمال أحمد سعد الغنائية

وطرح أحمد سعد أجدد أعماله الغنائية والتي تحمل اسم «الفلوس»، بشكل فيديو كليب، على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وهى من الشاعرة منة عدلى القيعى، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع أحمد طارق يحيى، وأخرج الكليب عمر هلال.

وحقق الفنان أحمد سعد نجاحًا وشهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بطرح كليب أحدث أغانيه «اختياراتي»، من فيلم «مستر إكس»، عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وتخطت الأغنية حاجز الـ 18 مليون مشاهدة فى 4 أسابيع من طرحها، والأغنية من كلمات منه عدلي القيعي، تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب.

وفى سياق آخر، يستعد أحمد سعد لحفل جديد ضمن حفلات مهرجان العلمين، ومن المقرر أن يكون يوم الخميس 27 يوليو الجاري، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.