رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميتروفيتش على بعد خطوة من الانتقال إلى الهلال السعودي

نشر
ميتروفيتش مهاجم فولهام
ميتروفيتش مهاجم فولهام

اقترب الصربي ألكساندر ميتروفيتش، مهاجم فريق فولهام الإنجليزي، من الانضمام للهلال السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لـ فابريزيو رومانو، صحفي سكاي سبورتس والخبير بسوق الانتقالات، والذي قال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":" يجري فولهام محادثات للتعاقد مع راؤول خيمينيز. إنه خيار جاد".

ميتروفيتش

رغبة ميتروفيتش في الانتقال للهلال 

ويرغب ميتروفيتش في الانتقال للهلال السعودي، ويضغط بقوة على إدارة فولهام لقبول العرض.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن الهلال قدم عرضا ضخما لميتروفيتش مقابل 40 مليون يورو للتوقيع على عقد لمدة سنتين.

اقرأ أيضًا..

 مدرب فولهام: ميتروفيتش لا يتدرب بشكل جيد.. هذا ليس السيناريو المثالي

الأمصار

قال ماركو سيلفا مدرب فولهام الإنجليزي، إن ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الفريق لن يلعب في المباراة الودية قبل الموسم ضد برينتفورد، لأن اللاعب الصربي لا يتدرب بشكل صحيح بعد أن رفض النادي اللندني عرضًا لمهاجم الهلال السعودي.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن فولهام رفض عرضًا بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني (32.14 مليون دولار) للاعب البالغ من العمر 28 عامًا ، والذي تبقى أمامه ثلاث سنوات على عقده. 

كان ميتروفيتش هداف فولهام في أربعة من المواسم الخمسة الأخيرة له، حيث سجل 14 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2022-23 ليرفعه إلى المركز العاشر.

وقال سيلفا إنه تحدث بالفعل إلى ميتروفيتش لكن الأمر لم يعد بين يديه. 

وقال سيلفا للصحفيين قبل مباراة الأحد في فيلادلفيا "ليس هذا هو الوضع المثالي. “كما تعلم لن يلعب غدًا (لليوم) لم يلعب الأربعاء الماضي. إنه لا يعمل بشكل جيد مع زملائه وعندما أقول أن هذا ليس السيناريو المثالي هذا هو الوضع. عندما يكون الأمر خارج سيطرتي كمدرب هذا ليس شيئًا يقلقني، لكني أود أن يكون السيناريو مختلفًا”.

 وكشف سيلفا أيضًا أنه تلقى أيضًا عرضًا من فريق الأهلي السعودي ، لكنه رفض مناقشة وضعه، وقال “التزامي تجاه النادي واضح وسيستمر. لقد أظهرت التزامي بهذا النادي مرات عديدة الموسم الماضي”.

ويواجه فريق الهلال السعودي نظيره الكويت الكويتي فى الثامنة والنصف مساء اليوم، الأحد، في مباراة ودية باستاد الملك فهد الدولي، استعداداً لخوض غمار منافسات البطولة العربية. 

يواصل الهلال "الزعيم الآسيوي" سلسلة مبارياته الودية فى المعسكر الإعدادي تحت قيادة المدرب الجديد خورخي جيسوس، استعدادا لخوض منافسات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال "البطولة العربية" والموسم الجديد 2023-2024.

لعب الهلال السعودي 4 وديات في معسكر يوليو، بدأها بنصف دستة اهداف على حساب فيلدين النمساوي، ثم الانتصار على جوريكا البلغاري بهدفين نظيفين، وبعدها تغلب على ولفسبرجر النمساوي 2-1، وفي رابع المباريات الودية خسر أمام دينامو كييف الأوكراني بهدف نظيف. 

ومن المقرر أن يواجه الهلال السعودي نظيره الكويت الكويتي اليوم، في خامس اللقاءات الودية استعدادا لمواجهة اهلي طرابلس الليبي في بداية مشواره بالبطولة العربية.