رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صحيفة: رياض محرز يوقع لأهلي جدة السعودي

نشر
الأمصار

أعلنت صحيفة الرياضية السعودية، عن أن نادي أهلي جدة السعودي، حصل رسميًا على توقيع النجم الجزائري رياض محرز، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقالت الصحيفة، عبر حسابها الرسمي على «تويتر»: "الجزائري رياض محرز يوقع رسميا مع الأهلي بعد اجتيازه الفحوصات الطبية، وينتظر انضمامه إلى معسكر الفريق الخارجي خلال الأيام القليلة المقبلة".

وبذلك، سيكون محرز، ثالث التعاقدات الصيفية لأهلي جدة، على مستوى اللاعبين الأجانب، بعد التعاقد مع السنغالي إدوارد ميندي، حارس تشيلسي الإنجليزي، والبرازيلي روبرتو فيرمينيو، مهاجم ليفربول الإنجليزي.

وكان رياض محرز، قد تخلف عن السفر مع بعثة مانشستر سيتي، التي تسافر إلى اليابان، لخوض جولة الفريق الإعدادية استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024.

لعب رياض محرز مع مانشستر سيتي في الموسم الماضي 47 مباراة في جميع المسابقات، وأسهم في 28 هدفًا بعدما سجل 15 هدفًا وتمكن من صناعة 13 آخرين، وتوج مع السيتيزنس بالثلاثية التاريخية الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا.

رياض محرز 

في سياق متصل، أنهى نادي أهلي جدة تعاقده مع أسطورة النادي السوري عمر السومة بالتراضي بعد مسيره تاريخية للسومة مع فريق أهلي جدة امتدت لسنوات.

وكشفت صحيفة الرياضية السعودية، أن عمر السومة وقع مخالصة مالية مع أهلي جدة خلال الساعات الماضية وتنازل عن مبلغ مليون ونصف المليون دولار تمثل المتبقي للاعب من مستحقات مالية سابقة لدي نادي أهلي جدة بجانب تنازله عن رواتبه المتبقية في العام الأخير من عقده للموسم المقبل.

وتابعت صحيفة الرياضية السعودية أن عمر السومة سيغادر أهلي جدة متوجها إلى قطر خلال الساعات القليلة المقبلة للتوقيع الرسمي مع نادي العربي القطري بعد الاتفاق على كافة التفاصيل .

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد استبعدت عمر السومة من قائمة معسكر الفريق المقام حاليًا في النمسا.

ويعد عمر السومة الهداف التاريخي لدوري المحترفين السعودي برصيد 144 هدفا.

وحقق فريق أهلي جدة الفوز على نظيره شتولفدان النمساوي بنتيجة 18-0 في أول مبارياته الاستعدادية بمعسكره التحضيري المقام في النمسا، حيث شهدت المباراة تسجيل البرازيلي روبرت فيرمينو ثنائية قبل خروجه بين الشوطين.