رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أرقام فوفانا مع لانس الفرنسي قبل بداية مشواره مع النصر السعودي

نشر
الأمصار

أعلن نادي النصر السعودي، مساء اليوم الثلاثاء، تعاقده بشكل رسمي مع الإيفواري سيكو فوفانا، قادما من لانس الفرنسي، استعدادًا للموسم الجديد واستكمالًا لضم عناصر مميزة للفريق.

وسوف ينضم فوفانا إلى أجانب النصر "كريستيانو رونالدو، أندرسون تاليسكا، ديفيد أوسبينا، مارسيلو بروزوفيتش، جيسلان كونان".

وانضم فوفانا لمعسكر الفريق النصراوي في البرتغال، للانخراط في الإعداد للموسم المقبل.

أرقام فوفانا مع لانس في الدوري الفرنسي

شارك سيكو فوفانا في 103 مباراة منها 97 لقاء كأساسي و6 كبديل، ساهم فوفانا في 26 هدف مع لانس بعدما سجل 17 هدفا وصنع 9 أهداف.

يمتلك اللاعب الفرنسي 4700 تمريرة بدقة 89%، من خلالها قام بصناعة 101 فرصة من بينها 14 فرصة محققه للتسجيل.

وخلال عملية قطع الكرات والتمركز في وسط الملعب قام فوفانا بـ 77 اعتراض منها 70 تدخل، وقام بتشتيت الكرة في 44 مرة، وقام بـ 859 التحام بنسبة نجاح 49%.

للاعب في الموسم الماضي 2022-2023 مع نادي لانس 181 مراوغة ناجحه، وحصل على 6 بطاقات صفراء وبدون أي بطاقة حمراء.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن النصر اتفق مع لانس على شراء العقد مقابل قرابة 20 مليون دولار، فيما سيتقاضى اللاعب مبلغ 15 مليون دولار في الموسم الواحد. 

القادسية السعودي يتعاقد مع جويل روبلز حارس مرمي ليدز يونايتد

تعاقد نادي القادسية السعودي بشكل رسمي مع جويل روبلز حارس مرمي ليدز يونايتد الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعداداً للموسم الجديد 2023-2024، من دوري "يلو" السعودي.

نشر حساب القادسية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو لحارس ليدز خلال مشاركاته في مباريات بألوان عدة فرق إرتدى شعارها خلال السنوات الماضية وعلق عليها: «جويل روبلز حارس وفارس».

ويملك جويل روبلز حارس ليدز يونايتد، خبرات عديدة في مركز حراسة المرمى، حيث يبلغ من العمر 33 عامًا، ويتميز بالطول الفارع إذ يصل طوله إلى 1.97م.

بدأ جويل روبلز مسيرته الاحترافية، مع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، قبل أن يغادر بنظام الإعارة إلى مواطنه رايو فاليكانو، ومنه إلى ويجان أتلتيك الإنجليزي معارًا أيضًا، ثم إنضم إلي إيفرتون الإنجليزي لمدة 5 أعوام، ليعود بعدها مجددًا إلى الدوري الإسباني مع ريال بيتيس منذ عام 2018، حتى 2022، وخلال الموسم الماضي ذهب إلى صفوف ليدز يونايتد الإنجليزي.