رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر السعودي يضع برنامجًا خاصًا لكريستيانو رونالدو وبروزوفيتش

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر السعودي، وضع برنامجاً خاصاً للبرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش خلال التدريبات التى أقيمت فى معسكر مدينة فارو البرتغالية.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن يرغب فى تجهيز الثنائي للقاء سلتا فيجو الودي غدًا، ضمن برنامجه استعدادًا للموسم الجديد.وأدى اللاعبون تدريبات بدنية وتكتيكية في المران الصباحي والمسائي، قبل أن يمنحهم المدرب فترة حرة لمدة ثلاث ساعات.

وسحق النصر السعودي، نظيره فريق فارينزي البرتغالي، بخمسة أهداف مقابل هدف، فى اللقاء الودى الذى جمع الفريقين مساء الجمعة، ضمن استعدادات الفريقين لإنطلاق الموسم الجديد 2023 - 2024. 

وسجل خماسية فريق النصر السعودي كل من اندرسون تاليسكا هدفين، وهدف لكل من خالد الغنام وعبدالفتاح آدم ومحمد صهلولي، بينما أحرز ماتياس هدف الفريق البرتغالى الوحيد. 

وشهدت المباراة غياب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، حيث شاهد اللاعب المباراة من المدرجات، نظرا لانضمامه لتدريب الفريق العالمي مؤخرا، بعد نهاية عطلته الصيفية. 

وكان النصر قد حقق الفوز فى مباراته الودية الأولى على حساب فريق ألفيركا، بثنائية نظيفة.

ومن المقرر أن يلعب النصر مواجهته الودية الثالثة ضد فريق سيلتا فيجو الإسباني، يوم الاثنين المقبل. 

اقرأ أيضًا..

روميو يقترب من التوقيع لفريق برشلونة الإسباني

تحدثت تقارير صحفية إسبانية، عن أن نادي برشلونة الإسباني اقترب من الحصول على خدمات أوريول روميو، لاعب وسط فريق جيرونا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لراديو كتالونيا، فإن برشلونة أتفق مع نظيره برشلونة، على ضم لاعبه أوريول روميو، خلال الميركاتو الصيفي الحالي فى صفقة تصل قيمتها إلى 5 ملايين يورو، بالإضافة حوافز، بجانب إعارة لاعبه الشاب بابلو توري. 

وأشار التقرير إلى أن نادي جيرونا كان يرغب فى إستعارة اللاعب نيكو ضمن الصفقة، ولكن تمسك البارسا ببقاء اللاعب فى الموسم المقبل. 

ويرغب برشلونة فى التعاقد مع روميو، من أجل تعويض رحيل قائد الفريق سيرجيو بوسكيتس، بعد نهاية عقده مع النادي.

وكان برشلونة، قد تعاقد مع الثلاثي إلكاي جوندوجان، إينيجو مارتينيز وفيتور روكي.