رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير: أهلي جدة يصل إلى اتفاق نهائي للتعاقد مع الجزائري رياض محرز

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، تطورات مفاوضات نادي أهلي جدة، للحصول على خدمات الجزائري رياض محرز، مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في الصيف الجاري.

وتعاقد أهلي جدة رسميًا مع البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول الإنجليزي السابق، والحارس السنغالي إدوارد من ميندي قادما من تشيلسي، من أجل تدعيم صفوف الفريق هذا الصيف.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن أهلي جدة يصل إلى اتفاق نهائي مع الدولي الجزائري رياض محرز، والتوقيع بعد اجتيازه الفحوص الطبية، وسيلتحق مباشرة بمعسكر الفريق الخارجي. 

ويسعى أهلي جدة الذي هبط لمدة موسم إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، لإبرام صفقة ثالثة عالمية، بعد عودته لدوري روشن للمحترفين في موسم 2023-2024.

في سياق متصل، أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عبر موقعه الرسمي تأجيل إحدى مبارياته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل، وذلك بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية.

مانشستر سيتي يعلن تأجيل مباراة برينتفورد

وأوضح مانشستر سيتي في البيان الرسمي تأجيل مباراته أمام نظيره وبرينتفورد، بسبب مشاركة السكاي بلو في مونديال الأندية.

وسيشارك مانشستر سيتي في بطولة كأس العالم للأندية، والتي تنطلق نهاية العام الجاري لأول مرة، وذلك بعد التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا في وقت سابق من الشهر الماضي.

موعد مشاركة السيتي في كأس العالم 

ومن المقرر أن يتجه مانشستر سيتي إلى المملكة العربية السعودية لخوض منافسات كأس العالم للأندية في الفترة بين12 و22 ديسمبر من العام الجاري.

وكانت رابطة الأندية قد حددت يوم السبت 23 ديسمبر، موعداً لإقامة مباراة مانشستر سيتي مع برينتفورد على ملعب الاتحاد.

ولكن تقرر اليوم تأجيل المباراة، وسيتم الإعلان عن الموعد الجديد في وقت لاحق.

والجدير بالذكر أن برينتفورد كان قد نجح في الفوز على مانشستر سيتي في المباراة التي جمعت بين الفريقين، في الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي.