رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفربول يحدد شروط بيع هندرسون للدوري السعودي

نشر
الأمصار

وضع نادي ليفربول الإنجليزي، الذى يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، شرطين للموافقة على رحيل قائده جوردان هندرسون إلى صفوف الاتفاق السعودي.

وقال خبير الانتقالات فابريزيو رومانو، إنه لا توجد تغييرات، حتى الآن، فى صفقة نجم ليفربول جوردان هندرسون، بعد التوصل لاتفاق بين اللاعب ونادى الاتفاق السعودي أمس، لكن الاتفاق كان على الشروط الشخصية فقط مع اللاعب.

وأضاف رومانو عبر "تويتر"، "يعتمد الأمر فقط على الأندية، وليس لدى ليفربول أى نية لقبول الانتقال الحر أو رسوم نقل صغيرة، لكن لا تزال المحادثات جارية".

وبحسب شبكة "ذا أثليتك" البريطانية، فإن جوردان هندرسون تحدث مع يورجن كلوب ومنحه الضوء الأخضر للرحيل، بعدما كان مترددًا بشأن قبول العرض، والذى بحسب التقارير يصل إلى 700 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

ووقع ستيفين جيرارد على عقود تدريب الاتفاق لمدة موسمين بعد إتمام المفاوضات مع النادي السعودي خلال الأيام السابقة.

يذكر أن ليفربول تخلى عن عدد من اللاعبين بعد نهاية الموسم المنقضي، منهم روبرتو فيرمينو الذي رحل إلى أهلي جدة، وجيمس ميلنر ونابي كيتا وأليكس أوكسليد تشامبرلين.

ميسي يتقاضى 60 مليون يورو سنوياً مع آنتر ميامي 


أفصح رجل الأعمال خورخي ماس، مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، عن الراتب الذي سيتقاضاه الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، بعدما انضم إلى الفريق بشكلٍ رسمي منذ بضعة أسابيع.

وانتقل ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي المملوك لخورخي ماس بالشراكة مع النجم الإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام. وبحسب مالك النادي الأمريكي، فإن ميسي سيتحصل على راتب سنوي يتخطى حاجز 50 مليون يورو، ويصل إلى 60 مليون يورو مع احتساب المكافآت، وهذا أكثر مما كان يتقاضاه فى باريس سان جيرمان.

 

وقال خورخي ماس فى تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية “سيكون عقده ما بين 50 إلى 60 مليون فى السنة”. وأضاف عن المفاوضات الطويلة مع ميسي، “لقد أمضيت 3 سنوات فى المحادثات، عام ونصف بشكلٍ مكثف”.

 

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن إنتر ميامي الأمريكي اقترب من حسم 3 صفقات بعد إتمام انتقال ليونيل ميسي إلى الدوري الأمريكي، بعد دخول النادي في مفاوضات مع سيرجيو راموس الذي رحل أيضًا عن باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقده مع الفريق الباريسي و كان أحد المرشحين بالقوة للانتقال إلى الأهلي السعودي.