رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. ميلان يعلن تعاقده مع الأمريكي بوليسيتش حتى 2027

نشر
الأمصار

أعلن نادي ميلان الإيطالي، تعاقده رسميا، مع الأمريكي، كريستيان بوليسيتش، قادما من نادي تشيلسي، بعقد يمتد لأربع سنوات، لينتهي في يونيو 2027.

وكتب النادي في بيان رسمي: "يسر ميلان أن يعلن عن توقيع كريستيان بوليسيتش من نادي تشيلسي، حيث وقع الجناح الأمريكي عقدًا مع الروسونيري حتى 30 يونيو 2027، مع خيار تمديد إقامته حتى 30 يونيو 2028".

وأضاف البيان: "لقد لعب بوليسيتش 60 مباراة مع المنتخب الأمريكي، وسجل 25 هدفًا، وفاز بدوري الكونكاكاف مرتين، واختار ارتداء القميص رقم 11”.

وخلال مسيرته مع تشيلسي، لعب بوليسيتش 145 مباراة، أحرز 26 هدفًا وصنع 21 أخرى، وحقق دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.
 

وكان تشيلسي تعاقد مع بوليسيتش من بوروسيا دورتموند في 2019 مقابل 64 مليون يورو، وأحرز 26 هدفا وقدم 21 تمريرة حاسمة خلال 145 لقاء في كافة المسابقات مع البلوز.

نجم ميلان يحسم موقفه من الانتقال للسعودية

حدد ديفوك أوريجي، مهاجم ميلان، موقفه من الرحيل عن الروسونيري هذا الصيف.

ووفقا لصحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت"، يرغب ميلان في التخلص من أوريجي، والتعاقد مع مهاجم جديد هذا الصيف لدعم أوليفيه جيرو في الموسم الجديد.

ويحتاج ميلان أولاً لكسب الأموال من خلال بيع بعض اللاعبين، قبل التحرك لضم المهاجم الجديد، لذا يعمل على بيع أوريجي.

ويبلغ راتب أوريجي حوالي 4 ملايين يورو في الموسم الواحد، ثاني أعلى راتب بين لاعبي ميلان، خلف رافائيل لياو.

وأوضحت الصحيفة أن اسم أوريجي ظهر مرتين في مفاوضات ميلان مع وست هام من خلال عرضه للبيع، أو كجزء من صفقة تبادلية محتملة لضم جيانلوكا سكاماكا، لكن المهاجم البلجيكي تمسك بالبقاء.

وكشفت أن هناك أيضًا اهتماما من السعودية بضم أوريجي هذا الصيف، لكن على غرار مفاوضات وست هام، لم يوافق المهاجم البلجيكي على الرحيل حتى الآن.