رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كولر يعلن قائمة الأهلي لقمة الزمالك في الدوري المصري

نشر
الأهلي
الأهلي

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي المصري، قائمة الأحمر التي ستخوض مواجهة الزمالك مساء غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

ويستضيف فريق الأهلي نظيره الزمالك على ستاد القاهرة الدولي، في الثامنة والنصف من مساء غدًا الخميس، في لقاء مؤجل من الدوري الممتاز.

الأهلي 

قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك كما يلي: 

حراسة المرمي: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

الدفاع: علي معلول، خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، أحمد القندوسي، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر، بيرسي تاو، حسين الشحات، محمد الضاوي كريستو، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا، محمد فخري.

الهجوم: محمد شريف، محمود كهربا.

قبل قمة الزمالك بالدوري المصري.. الاتحاد الإفريقي يصدم الأهلي

الأهلي
الأهلي

فوجئ النادي الأهلي المصري بصدمة جديدة قبل المواجهة المرتقبة ضد غريمه الزمالك، في قمة مباريات بطولة الدوري المصري للموسم الحالي 2022 – 2023.

قمة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك غدًا الخميس، على استاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

 

وأعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي ونظيره الوداد المغربي بسبب أحداث مباراة الذهاب والإياب ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقررت لجنة الانضباط تغريم النادي الأهلي مبلغ 10 آلاف دولار، بسبب رمي الزجاجات على لاعبي الوداد والحكم في مباراة ذهاب نهائي إفريقيا.

بينما عاقبت اللجنة، نادي الوداد المغربي بتغريمه 20 ألف دولار بسبب أحداث الشغب في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالمباراة التي جمعت بين الفريقين على مركب محمد الخامس بالمغرب.

وكان النادي الأهلي توج بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022 – 2023 بعد تفوقه على الوداد المغربي 3 – 2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.