رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قطر تفوز بميدالية جديدة في دورة الألعاب العربية

نشر
الأمصار

أضافت بعثة قطر ميدالية جديدة لرصيدها في دورة الألعاب العربية المقامة حاليًا بالجزائر، عبر المبارزة خلال المنافسات التي أقيمت اليوم الأربعاء.

ونجح فريق المبارزة لسلاح الآيبيه في حصد الميدالية البرونزية، وتكون الفريق من مشعل القحطاني ومحمد العولان وجابر الفدعق ومحمد الهزاع.

ورفعت قطر رصيدها إلى 16 ميدالية بدورة الألعاب العربية، حيث توج باسم حميدة بالميدالية الذهبية لسباق 400 متر حواجز، كما نال أحمد الصيفي الميدالية الفضية في منافسات رمي المطرقة، وحقق أشرف حسين الميدالية الذهبية لسباق 400 متر.

ونال سيف محمد ذهبية القفز بالزانة، ومعاذ إبراهيم ذهبية في رمي القرص، وعبد الرحمن عبد القادر برونزية رمي الجلة  لذوي الاحتياجات الخاصة، وعمر داوود برونزية سباق 110 أمتار حواجز وحمدي الأمين الميدالية الفضية في الوثب العالي، وحصدت دانة علي برونزية الملاكمة لوزن 63 كجم.

وحصد علي العذبة ذهبية منافسات سلاح الفلوريه "مبارزة"، فيما فاز راكان الحارث بالميدالية البرونزية في منافسات حصان الحلق "الجمباز"، وعبد الله خليفة بالميدالية البرونزية في منافسات سلاح الفلوريه "مبارزة".

من جهتها، توجت سلمى حامد بالميدالية البرونزية في منافسات الجمباز "متوازي الارتفاع"، بجانب برونزية مشعل القحطاني في منافسات سلاح الآيبيه، وذهبية الفرق في المبارزة بعدما نجح الثلاثي علي العذبة وعبدالله خليفة وخالد اليافعي في تحقيق المركز الأول في منافسات سلاح الفلوريه لمبارزة الفرق.


 

3 ميداليات للمبارزة الأردنية في الألعاب العربية

نال لاعب المنتخب الأردني للمبارزة إياد عودة، اليوم الإثنين، الميدالية الذهبية في مسابقة سلاح الإيبيه ضمن دورة الألعاب العربية المقامة في الجزائر.

وحصد عودة الميدالية الذهبية بعد تغلبه على الكويتي حسن الفودري بنتيجة 15-10.

وأحرزت لاعبة المنتخب الأردني رؤى المجالي الميدالية الفضية في مسابقة سلاح الفلوريه بعد خسارتها المباراة النهائية أمام الجزائرية مريم مباركي بنتيجة 14-15.

كما حصد لاعب المنتخب الأردني أسامة المصري، الميدالية البرونزية في مسابقة سلاح السابر بعد خسارته في الدور نصف النهائي أمام التونسي أحمد الفرجاني بنتيجة 14-15.

وخرج لاعب المنتخب الأردني عبدالله الطحلة من الدور ربع النهائي لمسابقة سلاح السابر بخسارته أمام الجزائري زكريا بونشادة بنتيجة 12-15.

ولم تتمكن اللاعبة زين بسيسة من تجاوز دور المجموعات في مسابقة سلاح الفلوريه.