رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نتائج الجولة الـ29 من الدوري الجزائري

نشر
الأمصار

حافظ نادي أمل الأربعاء، ثاني المهددين بالسقوط إلى دوري الهواة الجزائري، على آماله في البقاء ضمن الكبار، بعد فوزه أمام مضيفه هلال شلغوم العيد (3-0)، اليوم الإثنين، ضمن الجولة 29 بدوري المحترفين.

ثلاثية الأمل تداول على توقيعها، بن منهي (ق 11)، وأبوبكر كسيلي (ق 18)، وإبراهيم سعيداني ( ق73).

بهذا الفوز، رفع الأربعاء رصيده إلى 36 نقطة في المركز قبل الأخير، متقدما على هلال شلغوم العيد متذيل الترتيب بـ4 نقاط، لتشتعل المنافسة في بطولة الدوري الجزائري خلال الموسم الحالي والصدام القوى الذى شهدته البطولة.

مولودية البيض - القسنطيني

وعلى ملعب البيض، واصل المولودية عروضه القوية هذا الموسم، وقلب تأخره بهدف، أمام النادي الرياضي القسنطيني، إلى فوز بثلاثية.

وتقدم شباب قسنطينة عبر إبراهيم ديب في الدقيقة 12، قبل أن يتمكن مولودية البيض من تسجيل ثلاثية عبر كل من هشام خلف الله (ق 18)، ومحمد بركة (ق 34)، ورمضان حيتالة (ق 60).

بهذا الفوز، حافظ مولودية البيض على مركزه الثالث في جدول الترتيب، برصيد 46 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن النادي الرياضي القسنطيني صاحب الوصافة.

بارادو – اتحاد بسكرة

حافظ بارادو على أمله في البقاء بدوري النجوم، بفوزه أمام ضيفه اتحاد بسكرة، بهدفين مقابل هدف، على ملعب الدار البيضاء.

وسجل عبد الله بن دومة ( ق 42)، ويوسف دوار (ق 51) ثنائية بارادو، فيما وقع محمد الصديق على هدف الاتحاد الوحيد في الدقيقة 55.

بهذا الفوز، أصبح رصيد بارادو 38 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 37 نقطة في المركز الثالث عشر.

اتحاد خنشلة - شباب بلوزداد

وانتفض اتحاد خنشلة على أرضية ميدانه وأمام جماهيره، وحقق فوزا كبيرا على حسابه بطل النسخة الحالية شباب بلوزداد، بأربعة أهداف دون رد.

وشهدت المباراة تألق الهداف سفيان بايزيد، الذي سجل ثلاثية في الدقائق 36، و39، و51، قبل أن يختتم أمين سماحي مهرجان الأهداف في الدقيقة 90.

بهذا الفوز، رفع اتحاد خنشلة رصيده إلى 42 نقطة في المركز الخامس، فيما توقف رصيد بلوزداد عند 61 نقطة في الريادة.