رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي نبطية يتأهل إلى نصف كأس الاتحاد اللبناني

نشر
الأمصار

تأهل فريق الأهلي نبطية، إلى نصف نهائي كأس الاتحاد اللبناني لكرة القدم، بتعادله مع طرابلس بنتيجة 1-1، وذلك في المباراة التي جرت على ملعب العهد ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

ورفع النبطية رصيده إلى 4 نقاط ليتأهل لنصف النهائي، في حين احتل طرابلس المركز الثاني بنقطتين، وشباب الساحل ثالثاً بنقطة وحيدة أيضا وخرجا معاً من دور المجموعات .

وعرفت المواجهة تسجيل هدف الافتتاح لفريق الأهلي نبطية في الدقيقة 26 عبر حيدر عواضة، في حين تعادل طرابلس في الدقيقة 90 عبر سعد يوسف.

وعلى صعيد آخر فقد تعادل الراسينغ مع التضامن صور بنتيجة 1-1، في المباراة التي جرت على ملعب الإمام موسى الصدر في بلدة أنصار الجنوبية.

ورفع الراسينغ رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة ، في حين احتل الأنصار المركز الثاني برصيد 3 نقاط ، والتضامن صور في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

وخرج الأنصار من دور المجموعات للبطولة في أكبر المفاجآت، في حين تمثلت المفاجأة المدوية بتأهل فريقان صعدا من دوري الدرجة الثانية للدرجة الأولى، إلى نصف نهائي البطولة (الراسينغ والأهلي نبطية ).

سجل هدف الراسينغ محمد قدوح في الدقيقة 35 من ركلة جزاء ، في حين أحرز هدف التضامن صور علي عزالدين في الدقيقة 38.


تعادل السلام زغرتا والإخاء في الدوري اللبناني

تعادل فريقا السلام زغرتا والإخاء الأهلي عاليه (0-0)، على ملعب المرداشية في زغرتا، ضمن الجولة التاسعة من سداسية الأندية الأواخر لدوري الدرجة الأولى اللبناني.

ورفع السلام زغرتا رصيده إلى 14 نقطة في المركز الخامس، بينما ارتفع رصيد الإخاء إلى 13 نقطة في المركز الأخير.

بهذه النتيجة، يؤجل حسم البقاء والهبوط إلى الجولة الأخيرة، حيث يلتقي السلام مع الصفاء، والحكمة مع الإخاء.

وحاول الإخاء السيطرة على الملعب من خلال نجمه يوسف عتريس، الذي مرر كرة حاسمة في الدقيقة 10 إلى زاهر حسن الذي سددها قوية فوق المرمى.

وجاءت محاولات السلام الأولى عبر نجمه البرازيلي فينيسيوس كالاماري، حيث سدد كرة قوية ارتدت من المدافع محمد الموسوي.

ومع انطلاق الشوط الثاني، أنقذ أنطوان الدويهي مرمى السلام زغرتا من تسديدة قوية للاعب محمد المصري، قبل أن تنتهي المباراة بنتيجة سلبية لم تخدم أي من طرفيها.