رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كريستيانو رونالدو يشارك في تدريبات النصر السعودي استعدادًا للموسم الجديد.. صور

نشر
الأمصار

شارك كريستيانو رونالدو لاعب نادى النصر السعودي فى أول مران مع العالمى، استعدادًا للموسم الجديد ضمن معسكر ناديه المقام حالياً في البرتغال والمستمر حتى 21 يوليو الجارى استعداداً لانطلاق منافسات الموسم الجديد من الدورى السعودى للمحترفين 2023-2024.

ونشر نادي النصر فيديو خلال مشاركة رونالدو خلال معسكر البرتغال عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر: القائد ينضم ويلتقي بزملائه والفريق يواصل التدريبات".

وتستمر المملكة العربية السعودية في خطف النجوم الأوروبية إلى الملاعب العربية، وذلك بعد التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في ميركاتو الشتاء الماضي، وتتنافس أندية الدوري السعودي على ضم لاعبين مميزين من أجل المنافسة على الألقاب، خاصة بعد استحواذ صندوق الاستثمارات العامة على 75% من ملكية مؤسسات الهلال والنصر والاتحاد والأهلي غير الربحية.

اتحاد جدة:

تمكن فريق اتحاد جدة بقيادة البرتغالي نونو سانتو مدرب الفريق، من التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، ثم التعاقد مع نجولو كانتي لاعب وسط فريق تشيلسي الإنجليزي، وأيضًا التعاقد مع البرتغالي جواو فيليبي جوتا قادمًا من نادي سيلتك الاسكتلندي.

وأكدت تقارير صحيفة أن مسؤولي نادي الاتحاد قرروا تأجيل فكرة رحيل المحترف المصري طارق حامد لحين تجربة مشاركته بجوار الفرنسي نجولو كانتي في مباريات البطولة العربية، وحسم مصيره بشكل نهائي. 

الهلال:

أتم فريق الهلال السعودي صفقات مميزة خلال فترة الميركاتو الصيف خاصة أنه يطمح في المنافسة على لقب الدوري الموسم المقبل، وذلك بالتعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون، والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي قادما من تشيلسي. 

كما نجح في التعاقد مع البرتغالي خورخي جيسيوس لخلافة الأرجنتيني رامون دياز، بعقد يمتد لمدة موسم واحد، حتى نهاية موسم 2023-2024.

يذكر أن خيسوس كان مدربًا للهلال في عام 2019 وحقق نتائج رائعة مع الفريق الأزرق قبل أن يغادر بعد عام واحد من توليه الفريق.

وهناك تقارير تشير الى التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الصربي سيرجي سافيتش، لاعب وسط لاتسيو الإيطالي.

النصر:

أما النصر يخطط لاستكمال ميركاتو جديد ساخن مليء بصفقات عالمية، بدأه بالتعاقد مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، نجم وسط إنتر ميلان، وذلك بعدما نجح في ضم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو في الميركاتو الشتوي الماضي.

وتعاقد النصر مع المدرب البرتغالي لويس كاسترو، لقيادة الفريق الأول بعقد يمتد حتى 2025، خلفا للفرنسي المقال رودي جارسيا.