رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يواجه ليدز وديًا الليلة

نشر
الأمصار

يستهل إيريك تين هاج، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى مانشستر يونايتد مباراة ودية أمام نظيره ليدز الذي هبط من المسابقة الموسم المنقضى، فى النرويج، استعدادًا لخوض منافسات بطولة الدوري الإنجليزي بنسخته الجديدة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليدز الودية اليوم

وتجمع مواجهة ودية بين مانشستر يونايتد ونظيره ليدز فى تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية استعدادًا لخوض منافسات البريميرليج بنسخته الجديدة.

قائمة مانشستر يونايتد الإنجليزي

وأعلن تين هاج المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى مانشستر يونايتد عن قائمة الشياطين الحمر التى ضمت اللاعبين على النحو التالى:

فى حراسة المرمى: توم هيتون - ناثان بيشوب - ماتيا كوفار.

فى خط الدفاع: ألفارو فيرنانديز - ريس بينيت - ويل فيش - مارك جورادو - ليساندرو مارتينيز - رافاييل فاران - آرون وان بيساكا - براندون ويليامز.

فى خط الوسط : توبي كولير - فريد - دان جوري - حنبعل المجبري - إسحاق هانسن آرون - كوبي ماينو - ماسون ماونت - ماكسي أويديلي - تشارلي سافاج.

فى الهجوم: أماد ديالو - نوام إيمران - أوماري فورسون - جو هوجيل - جادون سانشو - شولا شوري.

في سياق متصل، تحدى واين روني أسطورة مانشستر يونايتد، جماهير زميله السابق كريستيانو رونالدو، عندما أشاد بليونيل ميسي المنضم حديثا إلى إنتر ميامي.

وأبدى روني إعجابه الشديد بميسي، وأشار إلى مدى حماسه قبل وصول النجم الأرجنتيني المنتظر إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال روني، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "خطوة رائعة بالتأكيد للدوري الأمريكي.. ستكون ضخمة على المستوى التجاري وستجذب المزيد من الاهتمام بالكرة الأمريكية من مناطق مختلفة على مستوى العالم".

وأضاف: "متأكد أن قدوم ميسي سيفعل ذلك التأثير، لأنك تعاقدت مع أفضل لاعب في تاريخ اللعبة".

وتابع: "إنه سيأتي هنا، ويريد أن يكون تنافسيا، ويرغب في مساعدة إنتر ميامي على تحسين وضعه في الجدول. وأعتقد أن الجماهير والمدربين واللاعبين متحمسون لوجوده في الدوري".

وذكرت الصحيفة البريطانية أن تصريحات روني ستثير غضب مشجعي رونالدو مهاجم النصر السعودي حاليا، الذين يعتقدون أنه أعظم لاعب في تاريخ كرة القدم، علما بأن روني ورونالدو لعبا سويا من قبل في مانشستر يونايتد.