رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جوليان ألفاريز قريب من بايرن ميونخ على سبيل الإعارة

نشر
الأمصار

تستعد إدارة بايرن ميونخ لكافة الاحتمالات في طريقها للتعاقد مع هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، في ظل تعنت النادي الإنجليزي في المفاوضات.

وبحسب تقارير صحفية، فإن النادي اللندني رفض عرض بايرن البالغ 80 مليون يورو، وتمسك بالمهاجم الإنجليزي، ورفضهم التام في التفريط في اللاعب خلال الميركاتو الصيفي وهذا ما ظهر جليًا في مفاوضات الفريق واللاعب.

وذكرت صحيفة "سبورت بيلد"، أن بايرن يجهز خطة بديلة حال فشله في ضم كين هذا العام، على أن يعود للتعاقد معه مجانا في صيف 2024.

وأشارت إلى أن الخطة البديلة ترتكز على ضم مهاجم آخر بصفة مؤقتة، على سبيل الإعارة، حيث يأتي الأرجنتيني جوليان ألفاريز، لاعب مانشستر سيتي، على رأس قائمة الخيارات.

وتضم القائمة أيضا دوسان فلاهوفيتش، مهاجم يوفنتوس، الذي يخطط النادي البافاري لاستعارته هذا الصيف.

وهناك إمكانية أيضا للجوء إلى حل داخلي عبر الاعتماد على إيريك ماكسيم تشوبو موتينج وماتيس تيل، مع إعطاء فرصة أكبر للأخير للتعبير عن نفسه في الموسم المقبل.


بايرن ميوينخ يسعى للتخلص من ساديو ماني


يحاول نادي بايرن ميوينخ الألماني التخلص من السنغالي ساديو ماني بأى طريقة بعد دخول اللاعب في طريق مسدود مع الفريق الألماني بسبب كثرة المشاكل مع الفريق.

وتسعى إدارة بايرن ميونخ بكل ما أوتيت من قوة لتوفير أموال صفقة هاري كين المنتظرة، في ظل رغبة العملاق الألماني في جلبه لملعب أليانز أرينا هذا الصيف.

وتقدم النادي البافاري بعرضين حتى الآن، آخرهما يبلغ 80 مليون يورو بخلاف الإضافات، للتعاقد مع نجم توتنهام هوتسبير.

وبحسب شبكة "سكاي سبورت ألمانيا"، فإن الإدارة البافارية تريد لتوفير بعض الأموال عبر بيع بعض اللاعبين، لتمويل صفقة كين.

وأشارت إلى أن السنغالي ساديو ماني، من بين اللاعبين المرشحين للبيع في الميركاتو الصيفي، لإنعاش خزينة النادي ببعض الأموال.

وحدد بايرن ميونخ سعر لاعب ليفربول السابق، إذ يريد الحصول على 20 مليون يورو نظير التخلي عنه بعد موسم واحد فقط على وصوله.

وكان ماني قد انضم إلى بايرن من ليفربول في صيف 2022، نظير 32 مليون يورو، لكنه فشل في تثبيت أقدامه بالتشكيلة البافارية.