رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الجماهير المغربية تتسبب في توقف مباراة الرجاء والوداد في كأس العرش

نشر
الأمصار

اضطر الحكم جلال جيد للتدخل في الدقيقة 30 من مباراة الرجاء والوداد في نصف نهائي كأس العرش اليوم الأحد، حيث أوقف اللعب لـ5 دقائق كاملة.

وذلك بسبب الضباب الكثيف الذي خيم على الملعب وأعاق رؤية الكرة، في ظل استعمال جماهير الوداد المفرط للشهب والألعاب النارية.

وصار هذا المشهد مألوفا في الديربي البيضاوي، حيث توقفت مواجهة الفريقين في الموسم المنصرم، ضمن مرحلة ذهاب الدوري المغربي للمحترفين، خلال جولتيها لأكثر من 20 دقيقة.

وقاد تلك المباراة الحكم الدولي سمير الكزاز، الذي تدخل مرارا لإيقاف اللعب.

وخلال توقف مباراة اليوم، كان جلال جيد حاضرا في الملاسنات والالتحامات بين لاعب الوداد، جلال الداودي، ولاعب الرجاء، سفيان بن جديدة، في مشاهد عكست توتر أجواء اللقاء.

وتقدم الرجاء على غريمه الوداد بهدف عن طريق أرسين زولا، بالخطأ في مرماه، بالدقيقة 18.
 

تشكيل الوداد والرجاء في نصف نهائي كأس العرش المغربي

أعلن البلجيكي سفين فاندنبروك مدرب الوداد، تشكيل فريقه لمواجهة الديربي أمام الرجاء، على ملعب محمد الخامس، في نصف نهائي كأس العرش المغربي.

وشهد تشكيل الوداد مشاركة أيمن أبو الفتح في قلب الدفاع، بدلا من أمين فرحان المصاب، كما يلعب هشام بوسفيان على حساب محمد أوناجم المستبعد.

وجاء تشكيل الوداد كالآتي: يوسف المطيع - أيوب عملود - يحيى عطية الله - أيمن أبو الفتح - أرسين زولا - يحيى جبران - جلال الداودي - أيمن الحسوني - هشام بوسفيان - سيف الدين بوهرة - سامبو جونيور.

على الجانب الآخر، اختار الألماني جوزيف زينباور تشكيل الرجاء، الذي شهد استبعاد جمال حركاس لصالح إسماعيل المقدم.

وجاء تشكيل الرجاء على النحو التالي: أنس الزنيتي - إسماعيل المقدم - مروان الهدهودي - عبد الصمد البدوي - محمود بن تايك - أحمدو كامارا - روجي أهولو - محمد زريدة - محمد مكعازي - سفيان بن جديدة - نوفل الزرهوني.


وكشفت تقارير صحفية عن فسخ نادي الوداد الرياضي المغربي، تعاقده مع الثنائي حميد أحداد والمالي كارتيي ديمبيلي.

وحسبما ذكرت صحيفة “المنتخب” المغربية أن نادي الوداد المغربي فسخ تعاقده مع حميد أحداد وديُا رغم أن العقد بين الطرفين يمتد لموسم إضافي.

وأوضحت الصحيفة المغربية أن نادي الوداد فسخ عقد حميد أحداد بسبب عدم اقتناع الجهاز الفني بمستوى اللاعب طيلة الفترة الماضية التي قضاها داخل الفريق.