رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل الوداد والرجاء في نصف نهائي كأس العرش المغربي

نشر
الأمصار

أعلن البلجيكي سفين فاندنبروك مدرب الوداد، تشكيل فريقه لمواجهة الديربي أمام الرجاء، على ملعب محمد الخامس، في نصف نهائي كأس العرش المغربي.

وشهد تشكيل الوداد مشاركة أيمن أبو الفتح في قلب الدفاع، بدلا من أمين فرحان المصاب، كما يلعب هشام بوسفيان على حساب محمد أوناجم المستبعد.

وجاء تشكيل الوداد كالآتي: يوسف المطيع - أيوب عملود - يحيى عطية الله - أيمن أبو الفتح - أرسين زولا - يحيى جبران - جلال الداودي - أيمن الحسوني - هشام بوسفيان - سيف الدين بوهرة - سامبو جونيور.

على الجانب الآخر، اختار الألماني جوزيف زينباور تشكيل الرجاء، الذي شهد استبعاد جمال حركاس لصالح إسماعيل المقدم.

وجاء تشكيل الرجاء على النحو التالي: أنس الزنيتي - إسماعيل المقدم - مروان الهدهودي - عبد الصمد البدوي - محمود بن تايك - أحمدو كامارا - روجي أهولو - محمد زريدة - محمد مكعازي - سفيان بن جديدة - نوفل الزرهوني.
 

الوداد المغربي يعلن فسخ عقد حميد أحداد

كشفت تقارير صحفية عن فسخ نادي الوداد الرياضي المغربي، تعاقده مع الثنائي حميد أحداد والمالي كارتيي ديمبيلي.

وحسبما ذكرت صحيفة “المنتخب” المغربية أن نادي الوداد المغربي فسخ تعاقده مع حميد أحداد وديُا رغم أن العقد بين الطرفين يمتد لموسم إضافي.

وأوضحت الصحيفة المغربية أن نادي الوداد فسخ عقد حميد أحداد بسبب عدم اقتناع الجهاز الفني بمستوى اللاعب طيلة الفترة الماضية التي قضاها داخل الفريق.

وشارك حميد أحداد في مباراة الإياب بين الأهلي والوداد في نهائي النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بالتعادل 1-1 وتتويج المارد الأحمر بلقب البطولة.

بينما جاء فسخ تعاقد النادي مع المالي ديمبيلي بسبب عدم الاقتناع بمستواه أيضًا خاصة وأنه لم يشارك في أي مباراة مع الفريق.

وفضلت إدارة النادي المغربي إنهاء التعاقد مع الثنائي أحداد وديمبلي من أجل السماح بقيد لاعبين جدد قبل المشاركة في البطولة العربية للأندية والتي تنطلق يوم 27 يوليو الجاري.

ويستعد الوداد لمواجهة نظيره الرجاء مساء اليوم الأحد، في نصف نهائي بطولة كأس العرش المغربي.

ويفتح استاد المركب الرياضي محمد الخامس أبوابه لاستضافة مباراة الوداد والرجاء فى الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة 

ويستعد كلا الفريقين للمباراة بحماس وتركيز تام، حيث يتطلع كل منهما لتحقيق الفوز وخطف تذكرة التأهل إلى نهائي كأس العرش.