رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حسن الرداد يعلن انطلاق تصوير فيلم "بلومنوندو"

نشر
الأمصار

أعلن الفنان المصري حسن الرداد، عن بدء تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “بلومنوندو”، وكتب من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل ااجتماعي فيس بوك: "أول يوم تصوير فيلم  الكوميديا #بلومنوندو صيف ٢٠٢٣".

تدور أحداث فيلم “بلومندو” في إطار كوميدي اجتماعي والفيلم من تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي.

وكان قد بدأ الفنان حسن الرداد التحضير لبطولة فيلمين سينمائيين دفعة واحدة، حيث عقد عدة اجتماعات مع المنتج أحمد السبكي والمنتج سامر المحضر للوقوف علي بعض التفاصيل الخاصة بهذين العملين الذي كان من بينهما فيلم بلومنوندو.

أما الفيلم الثاني فهو يحمل اسم “ طه الغريب” والمأخوذ من رواية الروائي الشاب محمد صادق والتي تحمل نفس الاسم، وتدور احداثها في إطار رومانسي اجتماعي حول شخصية طه، ذلك الشاب الذي يعمل في مجال الموسيقي ويعيش على ذكرى حب قديم لكنه يلتقي بفتاة تحاول ان تخرجه من تلك التجربة وتعوه عن قصته القديمة

وتشارك في بطولة فيلم طه الغريب الفنانة هنا الزاهد ويخرجه عثمان أبو لبن.

من جانب آخر كان  أحدث اعمال الفنان حسن الرداد السينمائية فيلم تحت تهديد السلاح الذي شارك في بطولته مع الفنانة مي عمر وشرين رضا وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

أخبار أخرى..

تعرف على موعد ومكان الحفل الغنائي القادم لـ ماجد المهندس


يستعد الفنان ماجد المهندس، لإحياء حفل غنائي في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية، وذلك يوم الخميس الموافق 13 يوليو الجاري.

من جهة أخرى، تصدَّرت أغاني ألبوم الفنان ماجد المهندس، تريند موقع الفيديوهات يوتيوب بالمملكة العربية السعودية، بعد مرور أسبوع على طرحها.

واحتلت أغنية بديت أطيب (الرئيسية) المرتبة الأولى في تريند يوتيوب بالسعودية، وفي المرتبة الثانية أغنية ودنا بالطيب.

ويضم ألبوم ماجد المهندس، 9 أغاني، وهي: (بديت أطيب، ودنا بالطيب، تمنيتك، الشتا يسأل، فرصة للتغيير، البارحة عندي، قوس الربابة، الله لا يقطعها عادة، يحن القلب).

وأغاني الألبوم هي : "تمنيتك" من كلمات الأمير سعود بن محمد العبدالله الفيصل وألحان سهم صاحب "حصة الأسد" من الألحان (6  اغاني) في الألبوم ، فهو أيضا ملحن اغاني "الله لا يقطعها عادة" من كلمات قوس، و"ودنا بالطيب" كلمات سعد بن جدلان.

و"فرصة للتغير" كلمات نسرين بنت محمد، و"بديت اطيب" التي كتبها الأمير سعود بن عبد الله، و"يحن القلب" كلمات قوس.

أما الأغاني الثلاث المتبقية في الألبوم فهي من ألحان احمد الهرمي، واثنتان منها كلمات أحمد علوي هما "قوس الربابة" و"الشتا يسأل، والأغنية الأخيرة "البارحة عندي" كلمات الشاعرة ضي،  وتولى توزيع الألبوم موسيقا: سيروس ، بشار سلطان مدحت خميس وخالد عز.