رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. إصابة 10 أشخاص في سقوط لعبة داخل ملاهي بمصيف جمصة

نشر
الأمصار

أصيب 10 أشخاص بجروح ما بين خطرة ومتوسطة وتحويل 3 للعناية المركزة، وذلك إثر سقوط لعبة داخل ملاهي بمصيف جمصة محافظة الدقهلية، أثناء تواجدهم بداخلها، وجرى نقل المصابين لمستشفيات جمصة المركزى وبلقاس والأزهر الجامعى بدمياط الجديدة.

وقد تلقى اللواء مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة جمصة بسقوط لعبة داخل ملاهى للألعاب الترفيهية ووجود جرحى ومصابين.

وعلى الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة جمصة وسيارات الإسعاف الى مكان البلاغ وبالفحص تبين سقوط لعبة "المنخل" وذلك خلال تشغيلها ولعدم توافر اشتراطات السلامة والأمان سقطت وبداخلها عدد كبير من الأشخاص مما تسبب فى اصابة 13 شخصا  بإصابات بالغة ما بين حرجة ومتوسطة.

وأصيب في الحادث كل من أحمد علي المرشدي عبد الغفار 21 عاما من الهلالي، علي عز الدين سعد حسن 31 عاما من بلقاس، منة الله سعد إبراهيم 23 عاما من القاهره، خلود أيمن حسب محمد 15 عاما من بلقاس، أسامة عاطف حسب محمد 15 عاما من بلقاس، وهناء عاطف حسب محمد 11 عاما من بلقاس، أحمد بكر إبراهيم 35 عاما من بلقاس، عمر عبد العزيز رشاد 31 عاما من بلقاس، يوسف سعد محمد إبراهيم 14 عاما من المنصورة، هشام أسامة حسب محمد 15 عاما بلقاس.

جرى نقل المصابين إلى مستشفيات الأزهر الجامعى بدمياط الجديدة ومستشفى جمصة المركزى لتلقى العلاج اللازم، وفرض كردون أمنى بمحيط اللعبة التى شهدت الواقعة تحت تصرف النيابة العامة. حرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

 

أخبار أخرى…

الكهرباء المصرية: تركيب 2 مليون و300 ألف عداد كودي للمباني المخالفة

أعلن الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء و الطاقة المتجددة أن الشركة القابضة لكهرباء مصر ممثلة فى شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية انتهت من تنفيذ 2 مليون و300 ألف عداد كودي للمباني العشوائية والمخالفة، لافتاً إلى أنه تم إجراء ما يقرب من 2 مليون 200 ألف معاينة لطلبات التحول من المحاسبة بنظام الممارسة إلى تركيب العدادات الكودية مسبوقة الدفع بالمباني المخالفة حتى الآن .

وقال حمزة إن شركات توزيع الكهرباء تلقت 3 مليون 300 ألف طلب تحول من المحاسبة بنظام الممارسة لتركيب عدادات كودية مسبوقة الدفع حتى 9 مايو الماضى، موضحاً أن السبب فى زيادة عدد الطلبات على المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء اﻻليكترونية هو تكثيف حمﻻت ضبط سارقى التيار الكهربائي و المرور شهريا على مستخدمى نظام الممارسة لضمان اﻻنتظام فى السداد، وفقا لما ذكره اليوم السابع.