رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد سعد يحيى حفلا غنائيًا في مهرجان قرطاج الدولى 22 يوليو

نشر
الأمصار

يحيى النجم أحمد سعد حفلاً غنائيًا في مهرجان قرطاج الدولى في دورته الـ57 يوم 22 يوليو الجارى، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.

وطرح أحمد سعد أجدد أعماله الغنائية "الفلوس"، بشكل فيديو كليب، فى عيد الأضحى التى تتميز بتركيبتها الموسيقية الممتعة وكلماتها البسيطة سهلة الحفظ والتكرار، ويتغنى أحمد سعد خلال الأغنية بكلمات الشاعرة منة عدلى القيعى وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى، في حين أخرج الكليب عمر هلال.

وقبل أغنية الفلوس، تصدر أحمد سعد تريندات السوشيال ميديا مؤخرا بأغينته الأخيرة "اختياراتي مدمرة حياتي"، الأغنية الرسمية لفيلم "مستر إكس"، للنجوم أحمد فهمي وهنا الزاهد وبيومي فؤاد، والتي تعاون خلالها أيضا مع منة القيعي وأحمد طارق يحيى.

وتعد أغنية "الفلوس" استكمالا لحالة النشاط الغنائي التي يعيشها أحمد سعد خلال هذا العام، والتي ظهر خلالها بعدة أغنيات ناجحة جماهيريًا، منها "قادر أكمل" التي كسرت حاجز 86 مليون مشاهدة على يوتيوب، وكليب "يا عراف" الذي تخطى 35 مليون، بجانب أغنية مسلسل الأجهر خلال السباق الرمضاني.

اقرأ أيضًا..

"بيت الروبي" يتخطى إجمالي إيرادات 3 أفلام سابقة لكريم عبد العزيز


حقق النجم كريم عبد العزيز نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية منذ طرح فيلمه الجديد "بيت الروبي" في السينمات المختلفة في موسم عيد الأضحى،  حيث سجل الفيلم الفترة الماضية أعلى إيراد يومي في السينما المصرية، كما تخطى إجمالي ما حققه الفيلم خلال أسبوعين فقط 70 مليون جنيه، متفوقا على  إجمالي ما حققه كريم عبد العزيز نفسه في 3 أفلام سابقة له.

الفيل الأزرق الجزء الأول

حيث حقق فيلم "الفيل الأزرق" للنجم كريم عبد العزيز، والذي طرح في السينمات المختلفة عام 2014، إجمالي إيرادات بلغت 31 ونصف مليون جنيه، بعد بقائه في السينمات لمدة 4 شهور كاملة.

الفيلم يشارك في بطولته بجوار كريم عبد العزيز كل من: خالد الصاوي، نيللي كريم، لبلبة، شيرين رضا، محمد ممدوح، دارين حداد، جميل برسوم، ياسر علي ماهر، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

بينما سجل فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" الذي عرض في السينمات المختلفة عام 2021، إجمالي إيرادات 43 مليون جنيه، بعد طرحه في السينما لمدة 6 أشهر كاملة، ويشارك في بطولته أيضا: دينا الشربيني، ماجد الكداوني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد حلاوة، شيكو، شيماء سيف، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

كما حصد فيلم "نادي الرجال السري" بعد عرضه في السينمات المختلفة عام 2019، لمدة 4 أشهر ونصف، إجمالي إيرادات بلغت 60 مليون جنيه، ويشارك في بطولته بجوار كريم عبد العزيز أيضا كل من: غادة عادل، نسرين طافش، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي.