رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يضم أردا جولر قادمًا من فناربخشة التركي

نشر
الأمصار

حصل ريال مدريدالاسباني، على توقيع موهبة نادي فناربخشة التركي، أردا جولر، في ثالث صفقات الفريق خلال الميركاتو الصيفي الذي انطلق مع نهاية الموسم الماضي.

 

وقالت شبكة "A Spor" التركية، إن ريال مدريد، توصل لإتفاق نهائي مع نظيره فناربخشة، من أجل ضم جولر، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بقيمة 30 مليون يورو، شاملة المكافأت والحوافز. 

وذكر التقرير أن إرادة أردا جولر هي المفتاح لإنتقاله إلى مدريد، كان لديه عروض رسمية من عدة أندية، بما في ذلك برشلونة وميلان ومن الدوري الألماني لكنه اختار ريال مدريد فى النهاية.

ومن جانبها قالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن النادي الملكي يستعد لتقديم الموهبة التركية صاحب الـ 18 عاما، بعد غدٍ الجمعة.  

وأشارت الصحيفة إلى أن أردا جولر سيكون بمثابة تعزيز جديد لمركز الجناح الأيمن لريال مدريد، وسينضم إلى الموسم التحضيري لريال مدريد في الولايات المتحدة الأمريكية، وسيبقى مع الفريق الأول الموسم المقبل ويخطط الجهاز الفني لاستخدامه بشكل أساسي في الجناح الأيمن.

وكيل ميندي يكشف حقيقة انتقاله إلى الدوري السعودي

علق وكيل اللاعب فيرلاند ميندي، ظهير أيسر فريق ريال مدريد الإسباني، على التقارير التي ربطت اسم نجم الميرنجي بالانتقال إلى أحد الأندية السعودية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وتحاول أندية الدوري السعودي "دوري روشن"، في الوقت الحالي، على عقد صفقات من نجوم الدوريات الأوروبية الكبرى، من أجل تدعيم صفوفهم قبل انطلاق الموسم الجديد 2023 - 2024، لاقتحام قائمة أفضل 10 دوريات في العالم.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية والمقربة من اللاعب، علّق "يفان لو مي"، وكيل فيرلاند ميندي، على تكهنات تلقي اللاعب لعروض من أندية الدوري السعودي.

وقال وكيل ميندي: “عروض من الدوري السعودي؟ لا يوجد أي شيء من هذا القبيل، كل يوم يعلنون عن لاعب جديد سينضم للدوري السعودي، أبرزهم مبابي، لكن لم يحدث شيء بعد ذلك”.

وأضاف وكيل الفرنسي: “الأندية السعودية تبحث عن ضم العديد من اللاعبين هذه الفترة. لكن بالنسبة لميندي هذا كلام عارٍ تمامًا من الصحة. إنه في ريال مدريد، وكل شيء على ما يرام”.

في سياق متصل، صدر الحكم بخصوص اتهام الأوروجواياني فيدي فالفيردي، نجم ريال مدريد، بالاعتداء على لاعب فياريال، أليكس باينا، عقب مباراة الفريقين في الدوري الإسباني خلال الموسم المنصرم، وفقا لتقرير صحفي.

وتقدم لاعب الغواصات الصفراء حينها ببلاغ ضد متوسط ميدان الميرينجي، في أحد أقسام الشرطة.

لكن بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن المحكمة رقم 48 في مدريد رفضت التحقيق في شكوى باينا.

واعتبر القاضي أن الحقائق المزعومة في القضية غير مثبتة، ولا تتشابه مع الفيديوهات التي أرسلها ريال مدريد للشرطة، من أجل المساعدة في التحقيقات.