رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر السعودي يقترب بشدة من إتمام تعاقده مع فوفانا

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، عن اقتراب نادي النصر، من التعاقد مع الإيفواري سيكو فوفانا، لاعب وسط لانس الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب ما نشرته قناة "الكاس" القطرية، فإن إدارة النصر نجحت في التوصل إلى اتفاق مع الإيفواري سيكو فوفانا بعقد لمدة 3 سنوات مقبلة.

وأشارت القناة القطرية، إلى أن إدارة النصر تسعى للوصول إلى اتفاق مع نظيرتها في لانس من أجل ضم الإيفواري سيكو فوفانا.

وكانت تقارير صحفية ذكرت مؤخرًا أن النصر دخل في خلافات مع نظيره لانس بخصوص قيمة صفقة سيكو فوفانا، بعدما تمسك الأخير بالحصول على 21 مليون يورو، بينما عرض مفاوض النصر 15 مليون يورو.

وأعلن نادي النصر السعودي، مساء اليوم الإثنين، تعاقده بشكل رسمي مع نجم إنتر ميلان، الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش حتى عام 2026.

وغادرت بعثة فريق النصر السعودي، اليوم الاثنين، إلى البرتغال، استعدادًا لبدء معسكر تحضيري للموسم المقبل من الدوري السعودي للمحترفين.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية أن قائمة الفريق المغادرة إلى البرتغال ضمت 28 لاعبًا، فيما تخلف الثنائي نواف العقيدي ومحمد مران عن مرافقة البعثة بسبب ظروفهم الصحية على أن يلتحقوا بها بعد التعافي.

وأضافت الصحيفة أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، والإيفواري جيسلان كونان والبرازيلي تاليسكا سيلتحقان ببعثة النصر فور وصول الفريق.

يشار إلى أن النصر السعودي سيستهل مشواره في الموسم الجديد بالمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية التي تستضيفها السعودية في يوليو المقبل، علماً أن الفريق يخوض منافسات البطولة ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب الاتحاد المنستيري، الزمالك المصري، والشباب السعودي.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة في المنطقة العربية انطلاق بطولة قوية بحجم كأس العرب للأندية في مسماها الجديد، والتي تضم العديد من الفرق القوية مثل الزمالك والترجي التونسي والوداد المغربي والنصر السعودي بالإضافة للسد القطري.

يتأهل من الدور الأول 6 أندية ، يُضاف إليها 10 أندية تتأهل بشكل مباشر، وهي أبطال الدوريات العربية وتضم أندية الوداد المغربي والترجي التونسي الزمالك المصري وشباب بلوزداد الجزائري والهلال السعودي والسد القطري والشرطة العراقي، إلى جانب نادي الرجاء المغربي بطل النسخة السابقة مع وصيفه الاتحاد السعودي، ونادي النصر السعودي.