رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنبي يستضيف النجوم في مواجهة صعبة بكأس مصر

نشر
إنبي
إنبي

يستضيف فريق إنبى، في تمام السادسة من مساء اليوم الثلاثاء، فريق النجوم على استاد بترو سبورت، فى إطار منافسات دور ربع نهائي من مسابقة كأس مصر لكرة القدم في نسختها الحالية.

ويطمح إنبي في مواصلة مشوارة نحو نهائي البطولة، خاصة بعدما قضى على أحلام لافيينا بثلاثية نظيفة فى دور الـ32،قبل أن يكتسح فريق فيوتشر بركلات الترجيح "6/ 5" فى دور الـ16، ليصطدم بفريق النجوم مفاجأة الكأس حتى الآن، بعدما نجح فى الإطاحة بالإسماعيلي فى دور الـ32 بثنائية نظيفة، ثم الإطاحة بسموحة بهدف فعلًا ى دور الـ16.

من جهته حذر تامر مصطفى، المدير الفنى لفريق إنبى، اللاعبين من مفاجآت النجوم بعدا الفوز على الإسماعيلىوسموحة، وطالب بضرورة الحرص وبذل أقصى جهد من أجل إحراز هدف مبكر يصعب مأمورية النجوم، واستغلال كلالفرص التى تتيح لهم أمام المرمى من أجل تفادى مفاجآت كأس مصر، مستغلا الحالة المعنوية الكبيرة لدى اللاعبين بعدالفوز على فاركو فى آخر مواجهات الفريق فى الدورى.

ويحتل إنبى المركز الثامن فى ترتيب جدول الدروى الممتاز برصيد 42 نقطة، بعد أن خاض 32 مباراة فاز فى 12 لقاءوتعادل فى 6 مباريات، بينما خسر 14 مواجهة وسجل لاعبوه 32 هدفاً واستقبلت شباكهم 38 هدفاً.

في الجهة الأخرى ، يسعى شاكر عبد العال، مدرب فريق النجوم، لمواصلة مغامرته وتحقيق الفوز والوصول لنصفالنهائي لأول مرة في تاريخ النجوم، وطالب اللاعبين بضرورة بذل كل الجهد من أجل تحقيق الفوز واللعب بدونضغوطات وعدم ترك مساحات للاعبى الفريق البترولى.

ومن المتوقع أن يدخل النجوم بتشكيل مكون من: محمد جمال، مصطفى السيد، أحمد رمضان "ميكى"، زياد التيهى،محمد همام، أحمد على، حازم محمد، عبد الله خالد، كمال صبحى، نور علاء، محمد سيد "جولدى".