رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منافسة إنجليزية سعودية لضم المغربي سفيان أمرابط

نشر
سفيان أمرابط
سفيان أمرابط

مع مرور الوقت، وفي ظل تألقه تنهال العروض على جوهرة وسط الملعب المغربي سفيان أمرابط، نظرًا للمردود القوي الذي قدمه مع منتخب المغرب في مونديال قطر 2022، ومازال في زيادة التألق مع فيورنتينا الإيطالي.

ودخل مانشستر يونايتد الإنجليزي مع نظيرة أهلي جدة السعودي في منافسة قوية من أجل حسم صفقة اللاعب المغربي.

مانشستر يونايتد ينافس برشلونة على أمرابط
سفيان أمرابط

وأصبح سفيان أمرابط على أعتاب الرحيل عن فيورنتينا الإيطالي هذا الصيف، خاصةً بعدما كان يضغط للانتقال إلى برشلونة في يناير الماضي عقب تألقه في كأس العالم مع منتخب المغرب.

ويريد فيورنتينا الحصول على 30 مليون يورو كحد أدنى لبيع صاحب الـ26 عاما، وسط اهتمام العديد من الأندية بالحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية.

أخر أخبار مستقبل سفيان أمرابط

ودخل نادي أهلي جدة السعودي سباق التعاقد مع سفيان أمرابط، بحسب صحيفة "الاقتصادية" السعودية، في الوقت الذي ضم فيه النادي حارس المرمى السنغالي إدواردو ميندي من صفوف تشيلسي.

بدورها، كشفت شبكة "راي سبورت" الإيطالية، أن مانشستر يونايتد أبدى استعداده لمضاعفة الراتب الحالي لأمرابط للفوز بسباق التعاقد معه هذا الصيف.

ويأتي هذا في الوقت الذي أبدت فيه أندية أخرى في أوروبا اهتماما قويا بضم أمرابط، مثل ميلان وأتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ.

أمرابط سيتم عامه الـ27 خلال الشهر المقبل ودخل اللاعب عامه الأخير مع فيورنتينا، حيث ينتهي تعاقده مع النادي في يونيو/حزيران 2024.

جدير بالذكر أن أمرابط كان أحد أعمدة منتخب المغرب الذي حقق إنجازا تاريخيا في كأس العالم 2022 بقطر، كأول منتخب عربي وأفريقي يصل إلى نصف النهائي.

ميلان سيقدم عرض لضم الدولي المغربي سفيان أمرابط

الأمصار

أفاد تقرير صحفي إيطالي، اليوم الإثنين، أن ميلان قرر التقدم بعرض لضم الدولي المغربي سفيان أمرابط، متوسط ميدان فيورنتينا، هذا الصيف.

ويبحث ميلان عن لاعب وسط جديد، بعد اقتراب رحيل نجمه ساندرو تونالي لصفوف نيوكاسل يونايتد مقابل 70 مليون جنيه إسترليني، مع حساب الإضافات والمكافآت.

وبحسب شبكة "توتو ميركاتو ويب" الإيطالية، فقد قرر ميلان فجأة وبشكل غير متوقع، بدء المحادثات مع فيورنتينا لضم سفيان أمرابط.

وأضافت: "ميلان سيعرض على الفيولا ضم أمرابط خلال الأيام المقبلة، بعد تأكدهم من أن اللاعب معروض للبيع، ولم يتقدم أحد بأي عرض لضمه حتى الآن".

وحدد فيورنتينا 30 مليون يورو، للموافقة على بيع أمرابط الذي ارتبط اسمه بالانتقال لصفوف برشلونة وأتلتيكو مدريد وبعض فرق البريميرليج.

في سياق متصل، حسم مسؤولو إنتر ميلان الإيطالي صفقة ماركوس تورام، نجل الأسطورة ليليان تورام، ومهاجم بوروسيا مونشنجلادباخ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

ومن المقرر أن ينتهي عقد ماركوس تورام، صاحب الـ 25 عامًا، مع بوروسيا مونشنجلادباخ فى 30 يونيو الجارى.

وقال فابريزيو رومانو، الصحفي الشهير في سوق الانتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، إن إنتر ميلان توصل لاتفاق مع ماركوس تورام مهاجم بوروسيا مونشنجلادباخ للانضمام إلى صفوف النيراتزوري براتب سنوى تتراوح قيمته ما بين 6 إلى 6.5 مليون يورو فى الموسم.

وأضاف رومانو، أن إدارة إنتر ميلان تعمل على تجهيز العقود من أجل التوقيع مع ماركوس تورام خلال عطلة نهاية الأسبوع

وكشف فابريزيو رومانو، عن رفض ماركوس تورام عدة عروض من باريس سان جيرمان ولايبزيج وميلان من أجل ارتداء قميص الإنتر.

خاض ماركوس تورام 32 مباراة مع بوروسيا مونشنجلادباخ في الموسم الماضي بكل المسابقات، وأحرز 16 هدفًا وقدم 7 تمريرات حاسمة.