رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الحملاوي رحلة مذهلة من الشغف إلى النجاح كأصغر مدير فني

نشر
الأمصار

في عالم كرة القدم، تبرز بين الحشود بعض الأفراد الذين يتمتعون بروح ملهمة وشغف لا يعد ولا يحصى، ومن بين هؤلاء الأفراد الملهمين، نجد عبدالله الحملاوي، المدرب الشاب الذي يتحدى الصعاب ويحقق أحلامه بشكل استثنائي.

على الرغم من صغر سنه البالغ 21 عامًا، استطاع الحملاوي أن يحقق إنجازًا لافتًا باعتباره أصغر مدير فني في عالم كرة القدم. 

بدأت رحلته المذهلة منذ سن مبكرة، حيث تغذى شغفه بكرة القدم واللياقة البدنية ليصبح شخصية ملهمة في هذا المجال.

لكن الشغف والتصميم لم يقتصرا فقط على العمل على نفسه، عبدالله استخدم خبرته ومعرفته في تدريب الآخرين، حيث عمل كمدرب كرة قدم لأكاديميتي يوفنتوس وجولدن بوى.

وليس ذلك فحسب حيث يعمل الحملاوي مديرًا فنيًا لفريق النجوم الرياضي مواليد 2003، واستطاع التتويج معهم ببطولة دوري أبطال مصر.

يتميز عبدالله عمرو عبدالنبى عبدالفتاح الحملاوى، بموهبة استثنائية في مجال تدريب كرة القدم واللياقة البدنية، مع مجموعة واسعة من الدورات والخبرات في المجال، يعد عبدالله أحد الشباب الواعدين الذين يسعون لتحقيق نجاح كبير في عالم التدريب الرياضي.

وقام عبدالله بإتمام العديد من الدورات والتدريبات المهمة، بما في ذلك:

  • دورة تخطيط أحمال بدنية (الأكاديمية الأولمبية): تدرب في هذه الدورة لتعلم كيفية تخطيط وتنظيم برامج التدريب البدني للرياضيين.
  • دورة تدريبه من اتحاد كمال الأجسام المصري: حصل على تدريب متخصص في مجال كمال الأجسام من اتحاد كمال الأجسام المصري.
  • دورة PT (أكاديمية برو للخدمات الرياضية): أتم هذه الدورة ليصبح مدربًا شخصيًا معتمدًا لتقديم الإرشاد الرياضي واللياقة البدنية للأفراد.
  • دورة CFT (أكاديمية برو للخدمات الرياضية معتمدة من وزارة الشباب والرياضة): حصل على شهادة CFT المعتمدة من وزارة الشباب والرياضة، والتي تؤهله لتدريب الأفراد بشكل شامل.
  • دورة الإصابات والتأهيل الحركي (أكاديمية برو للخدمات الرياضية معتمدة من وزارة الشباب والرياضة): قام باتمام هذه الدورة لتعلم كيفية التعامل مع الإصابات الرياضية وتأهيل الحركة.
  • كورس تغذية (معتمد من وزارة الشباب والرياضة): حصل على معرفة واسعة في مجال التغذية الرياضية وكيفية تطبيقها للحفاظ على صحة ولياقة اللاعبين.
  • كورس التدليك (أكاديمية برو للخدمات الرياضية)

كما تولي قيادة أكاديمية يوفنتوس وجولدن بوى، ومدير فني لفريق النجوم الرياضي مواليد 2003.