رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جاريث بيل يتحدث عن مزاملة كريستيانو رونالدو

نشر
رونالدو وبيل
رونالدو وبيل

تحدث النجم الويلزي المعتزل جاريث بيل، لاعب ريال مدريد السابق، عن تجربة اللعب إلى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، في فريق واحد.

وتزامل الثنائي في ريال مدريد بين عامي 2013 و2018، حيث عملا إلى جانب كريم بنزيما في ثلاثية أسطورية من المهاجمين دمرت المنافسين في الليجا ودوري أبطال أوروبا.

لكن، في حديثه على قناة "مارتن بورجميير" على موقع "يوتيوب"، كشف بيل عن تجربة مشاركة غرفة تبديل الملابس مع النجم البرتغالي.

وقال بيل: "كان في الواقع على ما يرام، كانت لديه لحظاته لا تنسى، على سبيل المثال، إذا فزنا 5-0 ولم يسجل، يدخل ويرمي حذاءه غاضبا".

وأضاف: "لكنه كان رجلا لطيفا، لم تكن لدينا أي مشاكل حقا. قد يخاف البعض من طريقته، لكن إذا لم تشعر كذلك، ستكتشف أنه على ما يرام".

وبشأن قرار ليونيل ميسي بالانضمام إلى إنتر ميامي، أكد بيل أن الضغط للفوز في الدوري الأمريكي لكرة القدم كان أقل مما كان عليه في دوري الدرجة الأولى الإسباني، حيث كان لاعبا في كلا الدوريين.

وقال بيل: "الأمر أكثر برودة (في MLS). إذا خسرت في ريال مدريد، يبدو الأمر كما لو أن العالم قد انتهى، تشعر بالإحباط. تذهب إلى المنزل وأنت غير سعيد".

وتابع: "إنهم يتقبلون الخسارة أكثر (في الولايات المتحدة). لا توجد عواقب. لا يمكنك الهبوط هناك. عندما تخسر مباراة، تنتقل إلى المباراة التالية. يتقبلون الخسارة بشكل أفضل هناك.

وواصل: "إنهم يعرفون كيف يخسرون لكنهم يحتفلون بكل فوز مثل فزت بالبطولة. سوف يستمتع (ميسي) بذلك بالتأكيد".

النصر السعودي يشارك في بطولة بالبرتغال:

تحتضن البرتغال خلال الشهر المقبل، بطولة ألفارو الودية التي سيشارك فيها سيلتا فيجو وبنفيكا والنصر السعودي.

وأعلن منظمو البطولة، أمس الخميس، أن المواجهة الأولى بالبطولة التي ستقام على ملعب فارو ستجمع بين سيلتا فيجو والنصر السعودي بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو، في 17 يوليو المقبل.

ويواجه النصر، نظيره بنفيكا، يوم 20 من الشهر المقبل، قبل ختام البطولة بين الفريق البرتغالي وسيلتا فيجو.

ومن المنتظر تواجد كريستيانو رونالدو وفريقه السعودي طوال الشهر المقبل في البرتغال، تحضيرا للموسم الجديد.

يذكر أن النصر السعودي سيخوض مباراة ودية ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، يوم 25 من الشهر المقبل، كما يواجه إنتر ميلان الإيطالي، يوم 27 من نفس الشهر.

ويطمح كريستيانو رونالدو في الموسم الجديد، لقيادة النصر للصعود إلى منصات التتويج، بعد الخروج دون ألقاب في الموسم المنقضي.