رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حسام البدري غاضب من إدارة الصفاقسي التونسي

نشر
حسام البدري
حسام البدري

أعرب حسام البدري، مدرب الصفاقسي، عن غضبه من إدارة ناديه التونسي لعدم رفض إقامة مباراة الهلال السوداني لحساب الدور الإقصائي الثاني من منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية.

جاء ذلك عقب مباراة فريق الصفاقسي، يوم الثلاثاء، أمام اتحاد تطاوين ضمن الجولة 13 من منافسات مجموعة التتويج، وفوزه (4-0) كانت بتوقيع أمان الله الحبوبي (2)، والحسين علي (7)، وأشرف الحباسي (14) و(60).

وعبر البدري عن غضبه إزاء ما اعتبره عدم الحزم من الإدارة في رفض مباراة الهلال السوداني، إذ أن فريق عاصمة الجنوب سيخوض اللقاء منقوصا من 8 عناصر انتهت عقودهم وقرروا المغادرة ولم يقم بانتدابات لتعويضهم.

وأضاف أن مستقبله مع الأبيض والأسود غامض وسيكون له حديث مع الهيئة التسييرية بعد مباراة الاتحاد الرياضي المنستيري، ووقتها سيكون لكل حادث حديث لأنه كمدرب له صيته لا يقبل المخاطرة باسمه.

واستفاد النجم الساحلي من التعادل السلبي الذي حسم دربي العاصمة بين الترجي الرياضي والنادي الإفريقي.

 وهي النتيجة التي خدمت الاتحاد الرياضي المنستيري ومنحته مبدئيا المركز الثاني المؤهل للمشاركة الموسم المقبل في كأس رابطة الأبطال الإفريقية. 

البدري يكشف تفاصيل أزمته مع النادي الصفاقسي:

كشف حسام البدري، المدير الفني للصفاقسي التونسي، تفاصيل أزمته مع إدارة ناديه وأسباب تهديده بالرحيل.

وقال البدري: "اتفقنا على شرط واضح للاستمرار في عملي بعد نهاية الموسم الحالي، وهو التعاقد مع صفقات جديدة قبل البطولة العربية".

وأضاف: "لاعبو الصفاقسي حاليًا ليس لديهم القدرة على مواصلة المشوار في البطولة أو تقديم مستوى جيد".

وتابع البدري: "هناك 8 لاعبين تنتهي عقودهم بنهاية شهر يونيو الجاري، وبالتالي لن يتمكنوا من خوض لقاء الهلال في البطولة العربية، أي أن الفريق يصبح قوامه 16 لاعبًا فقط ومعظمهم غير أساسيين".

وواصل: "حتى الآن لم يتم تدعيم الفريق او تجديد عقود القدامى"، مستنكرا: "هل من المنطقي أن تسير الأمور بهذا الشكل؟!".

وأتم حسام البدري: "من المستحيل قبول هذا الوضع حال استمراره، رغم تحسن الأداء ووضع الفريق الحالي في الدوري".