رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حسام البدري مدرب الصفاقسي: هدفنا الوصول للدور الرئيسي لكأس الملك سلمان

نشر
حسام البدري
حسام البدري

أكد المصري حسام البدري، مدرب الصفاقسي التونسي، أن التأهل للمرحلة التالية من كأس الملك سلمان هو الهدف الذي سيخوض به مواجهة نادي قطر غدا، في إياب الدور التمهيدي.

وقال البدري، في مؤتمر صحفي اليوم: "تنتظرنا مباراة صعبة في عقر دار فريق كبير، لكن في الوقت نفسه هدفنا التأهل للدور المقبل".

وأضاف: "مواجهة الغد تبدو مختلفة، والفريقان يعتمدان على اللعب المفتوح، والمهمة ليست سهلة على الإطلاق".

وأشار إلى أنه تسلم المهمة قبل أسبوع من موعد مباراة الذهاب (0-0)، وكانت فترة قصيرة للتعرف على اللاعبين والتحضير للمباراة.

وزاد: "ندرك أهمية البطولة العربية ومواجهة الغد، كونها لا تقبل القسمة على اثنين".

وأتم: "نملك الرغبة والعزيمة من أجل تحقيق الفوز والعبور للدور الثاني، الصفاقسي فريق كبير، ورأيت مدى الشغف الكبير لدى الجماهير ونتطلع لإسعادهم في المرحلة المقبلة".

بعثة الصفاقسي تصل إلى قطر:

وصلت إلى العاصمة القطرية الدوحة بعثة الصفاقسي التونسي، استعدادا لمواجهة قطر يوم الثلاثاء المقبل على ستاد سحيم بن حمد في مباراة الإياب بالدور التمهيدي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية.

وكان في استقبال بعثة الفريق التونسي لدى وصولها إلى الدوحة علي المهندي المشرف العام لكرة القدم بقطر بالورود.

وشهد الاستقبال تواجد عدد من جماهير الصفاقسي التي حرصت على الحضور إلى مطار حمد الدولي للترحيب بفريقها.

وعقد الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي للمباراة اليوم الاثنين، وحضره حسام البدري مدرب الصفاقسي ويوسف السفري مدرب قطر.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ستاد الطيب المهيري في صفاقس انتهت بالتعادل السلبي بينهما.

الجدير بالذكر أن المتأهل من هذه المباراة سيقابل المتأهل من مواجهة الهلال السوداني والمنامة البحريني، حيث كان الفريق السوداني حقق الفوز ذهابا في ملعبه (3-0).

والفائز من مجموع المباراتين يتأهل للانضمام للمجموعة الأولى التي تضم "الترجي التونسي واتحاد جدة السعودي والشرطة العراقي".

وسيحاول المغربي يوسف سفري مدرب قطر، أن يؤمن دفاعاته للحفاظ على شباك فريقه مع استغلال مهاجموه الفرص من أجل ترجمتها وتسجيل الأهداف لضمان التأهل، لأن الفوز بأي نتيجة تضمن لقطر التأهل.

ويعتمد قطر على لاعبيه المميزين لحسم التأهل، ومن أبرزهم: سبستيان سوريا ومارتينيز وعمر العمادي ومعتز ماجد وبشار رسن، كما سيعول الفريق على جماهيره لتقديم الدعم الكبير للاعبين من أجل إكمال المهمة.