رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأرصاد المصرية: طقس حار رطب نهارا في ثالث أيام العيد

نشر
الأمصار

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية المصرية أن يشهد اليوم الجمعة، ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، طقسا معتدل الحرارة فى الصباح الباكر على كافة الأنحاء، حارا رطبا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدلا ليلا على كافة الأنحاء.

وبحسب توقعات هيئة الأرصاد يشهد اليوم نشاط رياح على بعض المناطق تكون مثيرة للرمال والأتربة على شمال وجنوب الصعيد، وشبورة مائية خفيفة على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مع وجود ارتفاع فى نسب الرطوبة نهارا، ما يزيد الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع فى الظل بقيم تتراوح من 2: 3 درجات. 

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الجمعة: 

القاهرة العظمى 34 درجة والصغرى 23، والإسكندرية العظمى 29 والصغرى 22 درجة، ومطروح العظمى 28 درجة والصغرى 22، وسوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 26، وقنا العظمى 38 درجة والصغرى 26، وأسوان العظمى 39 درجة والصغرى 28.

أخبار أخرى…

سعر الدولار في مصر الجمعة 30 يونيو 2023

استقر سعر الدولار اليوم الجمعة في مصر خلال تعاملات ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، وسط ترقب للسوق ببدء تنفيذ بنامج الطروحات الحكومية، لتنشيط السيولة وجذب شرائح جديدة للبورصة المصرية وتوفير حصيلة دولارية، حيث تستهدف الحكومة المصرية طرح 32 شركة بإيرادت متوقعة تصل إلى 40 مليار دولار خلال السنوات الأربع المقبلة، بواقع 10 مليارات دولار كل عام.

سعر الدولار في مصر

استقر سعر الدولار في البنك المركزي المصري على مستوياته السابقة عند 30.83 جنيه للشراء و30.93 جنيه للبيع.

وفي السوق السوداء تجمدت تقريبا عمليات بيع الدولار في مصر بسبب هدوء الإقبال الذي كان ملحوظا مع بداية الاستعداد لموسم الحج.

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية
وقد سجل سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه في البنوك العاملة في السوق المصري مستوى 30.85 جنيه للشراء، و30.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في بنك القاهرة
بلغ سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري 30.85 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع في بنك القاهرة.

سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي
سجل سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري (أكبر بنك حكومي) 30.75 جنيه للشراء و30.85 جنيه للبيع.