رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التعادل الإيجايي يحسم لقاء الإسماعيلي وأسوان في الدوري المصري

نشر
فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

فرض التعادل الإيجابي، بهدف نفسه على مواجهة الإسماعيلي وأسوان، اليوم الخميس على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري المصري الممتاز.

تقدم محمد حمدي زكي لأسوان في الدقيقة 18، ورفع رصيده إلى 11 هدفا محتلا وصافة ترتيب الهدافين خلف مابولولو مهاجم الاتحاد الذي سجل 14 هدفا.

وتعادل الإسماعيلي بهدف سجله محمد الشامي في الدقيقة 33، ولكن محاولات الدراويش في الشوط الثاني لم تنجح في إدراك الفوز.

وأجرى حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي بعض التبديلات لتنشيط الهجوم على رأسها محمود الشبراوي ثم عمر الساعي.

وأغلق أسوان بقيادة مديره الفني أيمن الرمادي دفاعاته في الشوط الثاني وخرج بنقطة ثمينة من أنياب الدراويش.

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 34 نقطة في المركز ال12، كما ارتفع رصيد أسوان إلى 33 نقطة متقدما للمركز ال14.

وقاطع الإسماعيلي الانتصارات للمباراة الرابعة على التوالي بعدما خسر أمام النجوم في الكأس وتعادل مع المقاولون وأسوان كما خسر أمام الطلائع بالدوري.

عضو إدارة الإسماعيلي: النادي يواجه ظروف صعبة

أكد محمد شيحة، عضو اللجنة المؤقتة السابقة لإدارة الإسماعيلي، أن النادي يواجه ظروفا صعبة خلال الفترة الأخيرة، بسبب أبناء النادي.

وقال محمد شيحة في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبوتس": "الإسماعيلي يعاني بسبب أبنائه، أشكر الدكتور أشرف صبحي على دعمه للنادي، حيث ساعد بشكل كبير في وصوله لمنطقة آمنة".

وأضاف: "مع بداية تولي اللجنة المسؤولية كانت هناك اتصالات من العثمانيين، وكان هناك دعم معنوي، لكن من الناحية المالية لم نتلق أي دعم منهم".

وتابع شيحة: "لم أتوقع المساندة منهم، لكنني كنت أتمناها بكل تأكيد في الفترة الماضية".

وعن الموقف الحالي بالنادي الإسماعيلي، قال شيحة: "من يدير النادي الآن اللجنة الثلاثية، وتوقيت رحيلنا قبل أهم مباراة في الموسم لم يمنعنا من توفير مكافآت لاعبي الفريق، نحن نحتاج لـ4 نقاط فقط الآن للابتعاد عن شبح الهبوط".

وكشف شيحة حقيقة تسببه في رحيل أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للدراويش، قائلا: "بعد إحد المباريات، ميدو قال لمحمد عبد المنصف مدرب الحراس أثناء خروجه من الملعب، إن الأمور لا تسير بشكل جيد".

وختم: "كان هناك قناعة لدينا في اللجنة باستمرار ميدو في منصبه، لكن ميدو هو من تقدم باعتذاره بعد ذلك وهو يستحق الشكر على ما قدمه للفريق".