رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لجنة ثلاثية لإدارة النادي الإسماعيلي المصري

نشر
الأمصار

أعلن  النادي الإسماعيلي، عبر بيانًا رسميًا على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ دقائق قليلة، تعيين لجنة ثلاثية لإدارة النادي، خلف للجنة المعين من قبل وزارة الشباب والرياضة برئاسة اللواء أبو بكر الحديد.

وجاء نص بيان النادي الاسماعيلي كالتالي:-

نفاذاً للقانون ولائحة النظام الاساسى للنادى وفى أعقاب صدور حكم من محكمة القضاء الإداى بالاسماعيليه ببطلان تعيين اللجنة المؤقته أصدرت مديرية الشباب و الرياضه بمحافظة الإسماعيلية قراراً بتعيين لجنة ثلاثيه تضم كلاً من (المدير التنفيذي للنادي و المدير المالي و مدير النشاط الرياضي) على ان تتولى اللجنه تسيير امور النادى الهامه والعاجله، وتوجيه الدعوه لانعقاد الجمعيه العموميه بداية شهر يوليو ٢٠٢٣، تحت اشراف الجهه الاداريه المختصه واللجنه الاولمبيه المصريه.

وعليه يؤكد الساده اعضاء اللجنة الثلاثية حرصهم الشديد فى تسيير كافة أمور النادي الهامه والعاجله خلال الفترة المقبلة لحين تسليم المهمة لمجلس إدارة منتخب من الجمعية العموميه للنادى يقود سفينه الدراويش لولاية جديدة.

كما يؤكد اعضاء اللجنه انهم ماضيين بكل عزم وإخلاص على انجاز مهمتهم الموكلة إليهم للحفاظ على استقرار النادى خلال تلك المرحله، وانهم علي مسافة واحدة من الجميع والتأكيد علي حرصهم فى تحقيق الشفافية و الأمانه وهو حق أصيل لجماهير الإسماعيلي خلال المرحلة الحالية.

مناشدين جمهور النادى الاسماعيلى واعضاء الجمعيه العموميه بضرورة الوقوف خلف النادى فى تلك المرحله كونهم المالك الشرعي للنادي ودائما ما تكون جماهير الاسماعيلي الداعم و السند لناديهم حتي يمر بسلام خلال المرحله القادمه.

اقرأ أيضًا..

إنتر ميلان يحدد شرطه للسماح لأندريه أونانا

اتخذ نادي إنتر ميلان الإيطالي موقفًا نهائيًا بشأن مستقبل نجمه الكاميروني أندريه أونانا، حارس مرمى الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للحارس الكاميروني، صاحب الـ27 عامًا، رفقة ناديه إنتر ميلان في يونيو 2027.

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي الشهير والموثوق "فابريزيو رومانو"، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين في أوروبا، والذي يعمل في شبكة "سكاي سبورت" العالمية، فإن نادي إنتر ميلان حدد شروط بيع حارسه أونانا.

وأفاد الصحفي "فابريزيو رومانو"، عبر حسابه على "تويتر"، أن ألبرت بوتينز، وكيل أعمال أندريه أونانا، يتولى المفاوضات مع إدارة إنتر ميلان، من أجل تحديد مصير اللاعب في الصيف الحالي.

وأكد الصحفي "رومانو"، أن إدارة إنتر ميلان تريد الحصول على ما لا يقل عن 50 مليون يورو، بالإضافة إلى المكافآت، من أجل السماح برحيل أونانا في الصيف.