رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل الزوراء في مباراة نفط ميسان بالدوري العراقي

نشر
فريق الزوراء
فريق الزوراء

يلتقي فريق الزوراء مساء اليوم الخميس بنظيره نفط ميسان لحساب الجولة السادسة والعشرين من عمر مستبقة الدوري العراقي.

وجائت تشكيلة الزوراء:

حراسة المرمى جلال حسن وخط الدفاع مهاوي - عباس - زاهر - الحسن - حسام وخط الوسط احمد - سعد وفي خط الهجوم مهدي - مازن - رضا.

ويحتل الزوراء الترتيب الثالث برصيد 60 نقطة بفارق 5 نقاط عن القوة الجوية الوصيف، و10 نقاط عن الشرطة المتصدر ، فيما يأتي نفط ميسان بالمركز ال 11 بعد نجاحه في جمع 44 نقطة. 

الزوراء يسعى للفوز:

تسعى كتيبة المدرب حيدر عبد الأمير إلى استغلال نشوة الانتصار الذي تحقق بالجولة الماضية على القوة الجوية (1-0)، لتجاوز عقبة منافسه نفط ميسان في مهمة تبدو سهلة عقب تراجع أداء ونتائج الضيوف في الآونة الأخيرة.

ويعول عبد الأمير في موقعة الغد على جاهزية أغلب لاعبيه ، إذ مازال حارس مرماه جلال حسن يقدم أفضل المستويات علاوة على تألقه الملفت في مواجهة الكلاسيكو .

بينما يبرز في الخط الخلفي الليبرو عباس قاسم الذي نجح من استعادة مستواه بالجولات السابقة ويقف إلى جانبه نجم شوان، الذي عوض مكان الموريتاني الحسن حويبيب الغائب لعدم جاهزيته الفنية.

وتكمن قوة النوارس بمنتصف الميدان بوجود الثلاثي سعد عبد الأمير ، علي صادق ، لؤي العاني، كما أن عودة مراد محمد مجدداً إلى الملاعب ستكون بفائدة كبيرة للزوراء في ظل نهاية مشوار الثنائي الأردني إبراهيم سعادة ومحمد أبو حشيشة.

ويعيش مهاجمه علي يوسف أفضل فتراته، بعد نجاحه في تسجيل الأهداف ، وتمكن من وضع بصمته التهديفية الجميلة في شباك حارس الجوية فهد طالب بلقاء القمة الذي كسب فيه فريقه 3 نقاط ثمينة قربته من وصافة الترتيب.

ومازال الغموض يكتنف مصير هدافه علاء عباس، الذي لم يشارك بتدريبات الفريق مؤخراً، إذ أشارت الأنباء إلى أن عباس دخل في خلافات حادة مع إدارة ناديه.

 في وقت أثارت فيه زيارته لمقر القوة الجوية قبل مواجهة الكلاسيكو انتقادات واسعة، لكن المهاجم الدولي أوضح أن سبب تواجده هناك يعود لاستلام مستحقاته المالية ، التي بذمة إدارة الصقور منذ عام كامل.

وهذا التوضيح لم ينفع عباس للمشاركة بلقاء الجولة السابقة ، لتزداد معاناته مع قرب نهاية الموسم.