رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فابيو كارفاليو ينتظر الفحص الطبي قبل الانتقال إلى لايبزيج

نشر
الأمصار

اقترب أحد لاعبي ليفربول من مغادرة ملعب أنفيلد هذا الصيف، لخوض تجربة جديدة في الدوري الألماني من بوابة لايبزيج.

وكانت تقارير صحفية قد أفادت في وقت سابق بموافقة النادي الإنجليزي على إعارة لاعبه فابيو كارفاليو إلى نظيره الألماني.

من جانبه، كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، عبر حسابه بموقع "تويتر"، اقتراب اللاعب الإنجليزي من التوقيع للايبزيج.

وجاء في تغريدة رومانو "فابيو كارفاليو متواجد الآن في ألمانيا، للخضوع للفحوصات الطبية، تمهيدا لانتقاله اليوم إلى لايبزيج".

وأوضح أن لايبزيج اتفق مع الريدز على ضم صاحب الـ20 عاما على سبيل الإعارة، دون تضمن الاتفاق بند خيار الشراء، حيث يريد ليفربول استعادته بعد انتهاء التجربة.
 

ويستعد فابيو كارفاليو، جناح ليفربول الإنجليزي، لمغادرة ملعب "آنفيلد" للانضمام إلى صفوف لايبزيج الألماني خلال الصيف الحالي. ويرتبط فابيو كارفاليو صاحب الـ 20 عامًا بعقد مع نادي ليفربول الإنجليزي، ينتهي فى يونيو 2027.

وقال فابريزيو رومانو، الصحفي الشهير فى سوق الانتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، إن فابيو كارفاليو سينضم لصفوف لايبزيج الألماني لمدة موسم على سبيل الإعارة هذا الصيف.

وأضاف رومانو، أنه سيتم الانتهاء من صفقة انتقال كارفاليو إلي لايبزيج خلال الساعات القليلة المقبلة، وسيتم إجراء العلاج الطبي إذا سار كل شيء كما هو مخطط له.

وشدد فابريزيو رومانو، خلال تصريحاته، على أن إدارة ليفربول رفضت أى عرض بيع دائم للتفريط فى النجم فابيو كارفاليو.

وشارك فابيو كارفاليو في 22 مباراة فقط مع ليفربول بكل المسابقات الموسم الماضي 2022-2023، بسبب كثرة الإصابات، وأحرز 3 أهداف.

جدير بالذكر أن فريق ليفربول أنهي موسم 2022-2023، بدون أي بطولة بل وفشل في التأهل إلي دوري ابطال أوروبا الموسم القادم, واللعب في الدوري الأوروبي.

 

محمد صلاح يقرر البقاء في ليفربول

قرر محمد صلاح، نجم ليفربول، البقاء مع الريدز في الموسم المقبل على الرغم من الأنباء التي ربطته بالانتقال للسعودية، حسبما أفاد تقرير صحفي.

وفقًا لموقع "فوتبول إنسايدر" من المقرر أن يبقى محمد صلاح في ليفربول في الموسم المقبل رغم أنباء اهتمام الأندية السعودية بالتعاقد معه.

أضاف الموقع أن محمد صلاح صاحب الـ31 عامًا قرر البقاء في ليفربول الموسم المقبل على الرغم من فشل الريدز في التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.