رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنتر ميلان يرفض بيع أونانا مقابل 50 مليون يورو

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن نادى إنتر ميلان الإيطالي رفض العرض الأول المقدم من مانشستر يونايتد للتعاقد مع أندريه أونانا، حارس النيراتزورى.

ويرتبط الكاميروني أندريه أونانا بعقد مع إنتر ميلان الإيطالي ينتهي فى يونيو 2027، وسط اهتمام من مانشستر يونايتد بضمه بعدما صرف تشيلسى النظر عن ضمه هذا الصيف مع احتمالية رحيل ديفيد دي خيا خلال الأيام المقبلة.

وأكدت شبكة "سبورت إيطاليا" أن مانشستر قدم أول عرض رسمي بقيمة 45 إلى 50 مليون يورو، شامل بعض الإضافات.

وأضافت الشبكة أن إنتر رفض العرض، حيث يرى النادي الإيطالي أن المبلغ ليس كافيا للسماح برحيل أحد نجوم الفريق وأكثرهم تأثيرا على أداء الفريق بالموسم المنتهي.

أونانا انضم إلى الإنتر في الصيف الماضي، من خلال صفقة انتقال حر بعد رحيله عن أياكس بنهاية عقده، ونجح في تثبيت نفسه سريعا ليصبح الحارس الأول للفريق.

وبحسب تقارير فإن إدارة إنتر ميلان ترغب فى الحصول على أكثر من 50 مليون يورو، بجانب المكافآت، للتخلي عن الحارس الأفضل فى دوري أبطال أوروبا 2022/2023.

أندريه أونانا شارك في 41 مباراة مع إنتر ميلان بكافة المسابقات الموسم المنتهي 2022-2023، واستقبل 36 هدفًا و19 كلين شيت.

وتوج أندريه أونانا بلقب كأس إيطاليا موسم 2022-2023، وحصل على وصيف دورى أبطال أوروبا بعد خسارة اللقب أمام مانشستر سيتي 0-1.

إنتر ميلان يحدد شرطه للسماح لأندريه أونانا

اتخذ نادي إنتر ميلان الإيطالي موقفًا نهائيًا بشأن مستقبل نجمه الكاميروني أندريه أونانا، حارس مرمى الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للحارس الكاميروني، صاحب الـ27 عامًا، رفقة ناديه إنتر ميلان في يونيو 2027.

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي الشهير والموثوق "فابريزيو رومانو"، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين في أوروبا، والذي يعمل في شبكة "سكاي سبورت" العالمية، فإن نادي إنتر ميلان حدد شروط بيع حارسه أونانا.

وأفاد الصحفي "فابريزيو رومانو"، عبر حسابه على "تويتر"، أن ألبرت بوتينز، وكيل أعمال أندريه أونانا، يتولى المفاوضات مع إدارة إنتر ميلان، من أجل تحديد مصير اللاعب في الصيف الحالي.

وأكد الصحفي "رومانو"، أن إدارة إنتر ميلان تريد الحصول على ما لا يقل عن 50 مليون يورو، بالإضافة إلى المكافآت، من أجل السماح برحيل أونانا في الصيف.