رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النهضة العماني يضم حارب السعدي في أولى صفقات الصيف

نشر
الأمصار

أعلن النهضة، حامل لقب الدوري العماني، الإثنين، تعاقده رسميا مع لاعب السويق السابق، والمنتخب العماني، حارب السعدي، وذلك في أولى صفقات الفريق التدعيمية للموسم الجديد.

جاء ذلك في بيان أصدره النادي عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، دون ذكر تفاصيل التعاقد ومدته.

وبدأ النهضة في الإعلان عن صفقاته الجديدة بعدما أعلن السويق رسميا انسحابه من كافة بطولات الاتحاد العماني التي يشارك فيها الفريق الأول، رغم اتخاذ الجمعية العمومية لنادي السويق قرارا، الأسبوع الماضي، بعدم تجميد نشاط الكرة بشكل عام، وترك القرار النهائي بشأن مصير الفريق الأول لمجلس الإدارة.

ووفق لائحة النادي، فإن قرار مجلس الإدارة بشأن الانسحاب نافذ إلا في حال انعقاد جمعية عمومية طارئة والتصويت فيها بالأغلبية على رفض قرار مجلس الإدارة، وهو ما لا ترجحه المصادر.

واعتبرت إدارة السويق أن غياب الدخل المادي التسويقي والإعلاني من المشاركات الخاصة بكرة القدم، يجعل الاستمرار في دعم اللعبة بالنادي أمرا صعبا.
 

النصر السعودي يحاول ضم بروزوفيتش من إنتر ميلان

يسعى النصر السعودي لحسم صفقة الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، نجم وسط إنتر ميلان، لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي.

وأشارت تقارير عديدة في الساعات الماضية، إلى أن النصر توصل لاتفاق مع الإنتر على كل التفاصيل الخاصة بالصفقة، حتى يستطيع الفريق شراء اللاعب وضمان الصفقة للبحث عن غيرها في أوربا قبل انتهاء موسم الانتقالات.

وسيدفع النصر 23 مليون يورو للنيراتزوري، بينما سيحصل بروزوفيتش على 60 مليون يورو خلال 3 سنوات (20 مليون يورو في الموسم).

ورغم ذلك، قدم النجم الكرواتي تلميحا مثيرا، بعدما قال عبر حسابه على "إنستجرام": "الجميع يقولون لي وداعا، وأنا لم أتحدث إلى أي شخص.. هذا جنون".

وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "وفد من النصر يتواجد في ميلانو لإنهاء الصفقة مقابل 23 أو 24 مليون يورو للإنتر، ثم لأخذ الضوء الأخضر من اللاعب".

وأردف خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا: "الصفقة تعتمد على قرار بروزوفيتش الآن.. وإنتر يريد التعاقد مع دافيد فراتسي (نجم ساسولو) لخلافة اللاعب الكرواتي".