رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيرمينو يقترب من الدوري السعودي بعد الخروج من ليفربول

نشر
الأمصار

دخل البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول، في مفاوضات من أجل الانتقال إلى أحد الأندية الكبرى في دوري روشن السعودي، ضمن الخطة التي تنفذها المملكة لاستقدام اللاعبين الأجانب من الدوريات الأوربية .

وينتهي عقد فيرمينو مع ليفربول في 30 حزيران/يونيو الجاري، لكن النادي الإنجليزي أعلن عدم تجديد عقد المهاجم البرازيلي رسميا منذ أسابيع عديدة.

وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أهلي جدة يجري محادثات للتعاقد مع روبرتو فيرمينو.. المفاوضات جارية، والنادي السعودي ينتظر القرار النهائي للاعب".

وأضاف: "يخطط الأهلي لحجز الكشف الطبي الخاص بفيرمينو في وقت لاحق من الأسبوع الحالي، في حالة حصولهم على الضوء الأخضر من اللاعب".

وتابع: "عرض النادي السعودي على المهاجم البرازيلي عقدا لمدة 3 سنوات ينتهي في حزيران/يونيو 2026، ويأمل الأهلي أن يجرى الكشف الطبي بين الأربعاء والجمعة".

يذكر أن فيرمينو ارتبط أيضا بالانتقال إلى عدة أندية كبرى في أوروبا مثل ريال مدريد وبرشلونة، لكن لم تتطور المحادثات مع أي نادٍ حتى الآن.


محمد صلاح: فيرمينو يضحي بنفسه من أجل الفريق

علق محمد صلاح، قائد منتخب مصر وقائد فريق ليفربول الإنجليزي، على رحيل زميله البرازيلي روبرتو فيرمينو، بعدما رحل رسميا عن الريدز بانتهاء عقده.

وقال محمد صلاح، في تصريحات لموقع نادي ليفربول الرسمي، في المقطع الوداعي الخاص بالنجم البرازيلي فيرمينو: "إنه يستطيع فعل كل شيء في لعبة كرة القدم، وقدراته وإمكانياته مميزة حقا، فهو يضحي بنفسه من أجل الفريق".

وأضاف نجم المنتخب الوطني: فيرمينو  يلعب فقط من أجل الفريق، ولا يهتم حقا بتسجيل قدر كبير من الأهداف، إنه يريد فقط الاستمتاع بلعبته، ولعب كرة القدم فقط، ويريد الفوز للفريق.

واختتم نجم ليفربول تصريحاته قائلا: أعتقد أنه من أكثر الأشخاص المحبوبين من الجميع؛ لأنه هادئ حقًا، ويبتسم دائمًا، وكما قلت من قبل، عندما ترى شخصًا يضحى بنفسه من أجل الفريق، ترى أن الجميع يحبه في المعلب وخارجه لكونه واحدًا من اللاعبين المميزين في التعامل مع الزملاء داخل المعلب.