رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. رئيس أهلي جدة السعودي يتسلم عمله

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن رئيس نادي أهلي جدة السعودي سيتسلم مهام عمله الرسمية اليوم ليقود الفريق بمختلف البطولات فى الموسم الجديد.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية أن قائمة الدكتور خالد العيسى، الفائزة برئاسة مجلس إدارة مؤسسة النادي الأهلي غير الربحية بالتزكية، سيتم اعتمادها اليوم من قبل وزارة الرياضة، وذلك بعد نهاية فترة الطعون ضد إجراءات الجمعية العمومية للنادي، ولم يتم تقديم أي طعن من قبل أعضاء الجمعية العمومية في إجراءات عقد الجمعية.

وأضافت الصحيفة، أن العيسى سيبدأ عمله الرسمي فى النادي ابتداءً من اليوم، وأن من أولوياته العمل على تجهيز المعسكر الخارجى للفريق الأول لكرة القدم، الذى يتبقى له تحويل المبالغ المالية.

وقررت إدارة الفريق الغربي تنظيم المعسكر الخارجي فى سلوفينيا منتصف يوليو المقبل، استعدادًا لمنافسات الموسم المقبل.

وتأهل الأهلي تحت قيادة مدربه السابق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إلى الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل، بعد التتويج بدوري الدرجة الأولي موسم 2022-2023.

استعدادًا للكشف الطبي.. إدوارد ميندي حارس تشيلسي يغادر إلى السعودية

اقترب أحد نجوم تشيلسي من الانضمام رسميا إلى صفوف فريق أهلي جدة السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم الأحد: "سيغادر إدوارد ميندي حارس تشيلسي إلى السعودية، وسيخضع للكشف الطبي هناك غدا الاثنين".

وكان إدوارد ميندي اتفق على الشروط الشخصية لعقده مع أهلي جدة، وسيوقع حتى يونيو/حزيران 2026، مع النادي السعودي العائد لدوري المحترفين بعد موسم وحيد قضاه في دوري الدرجة الأولى السعودي "يلو".

يذكر أن العديد من التقارير أكدت ضغط إدارة تشيلسي على إدوارد ميندي من أجل الرحيل هذا الصيف، حيث يسعى البلوز للحصول على توقيع أندريه أونانا حارس إنتر ميلان أو مايك ماينان حارس ميلان في الميركاتو الصيفي.

وكان إدوارد ميندي صاحب ال31 عاما خسر مكانه كحارس أساسي لتشيلسي في الموسم المنصرم لصالح الإسباني كيبا أريزابالاجا.

وتعمل الأندية السعودية حاليا على تدعيم صفوفها بقوة استعدادا للموسم المقبل، خصوصا من خلال إبرام العديد من الصفقات الكبرى، واستقدام النجوم من الدوريات الأوروبية المختلفة.