رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد صلاح يقرر البقاء في ليفربول

نشر
الأمصار

قرر محمد صلاح، نجم ليفربول، البقاء مع الريدز في الموسم المقبل على الرغم من الأنباء التي ربطته بالانتقال للسعودية، حسبما أفاد تقرير صحفي.

وفقًا لموقع "فوتبول إنسايدر" من المقرر أن يبقى محمد صلاح في ليفربول في الموسم المقبل رغم أنباء اهتمام الأندية السعودية بالتعاقد معه.

أضاف الموقع أن محمد صلاح صاحب الـ31 عامًا قرر البقاء في ليفربول الموسم المقبل على الرغم من فشل الريدز في التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

أشار الموقع إلى أنه على الرغم من تجاهل محمد صلاح الانتقال للدوري السعودي في الموسم المقبل، لكن فكرة الانتقال في المستقبل لازالت قائمة.

ويمتد تعاقد صلاح مع ليفربول حتى صيف 2025 بعد تمديد تعاقده بعقد هو الأعلي في تاريخ الريدز في صيف 2022.

وسجل صلاح 30 هدفًا وصنع 16 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات خلال الموسم الماضي وشارك في 51 مباراة في جميع المسابقات.

وكان قرر يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، استبعاد 9 لاعبين من قائمة الريدز في الموسم الجديد موسم 2023/ 2024.

وذكر الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، أن قائمة ليفربول قد شهدت استبعاد كل من روبرتو فيرمينو ونابي كيتا وجيمس ميلنر وأليكس تشامبرلين بعد رحيلهم عن الفريق لانتهاء عقودهم مع الريدز.

كما ضمت القائمة أيضًا كلاً من، جاك بيرن وأوسكار كيلي وفيدك أوروك وأولودار صامويل وليام جون هيوز.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية اليوم، الاثنين، أن نادي ليفربول الإنجليزي دخل سباق التعاقد مع المدافع الفرنسي بينجامين بافارد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن ليفربول من بين الأندية المهتمة ببنيامين بافارد الذي يريد الرحيل عن بايرن ميونيخ هذا الصيف.

وينتهي عقد بافارد مع العملاق البافاري في نهاية الموسم المقبل يونيو 2024 ، وترغب عدة أندية فى ضم اللاعب أبرزها ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يوينايتد.

ويسعي ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني إلي تدعيم صفوفه بشكل قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بضم صفقات جديدة.

كما يسعى ليفربول لضم صفقات جديدة في فترة الانتقالات الصيفية للعودة لمنصات التتويج من جديد بعد موسم صفري.

وأوضحت شبكة سكاي ألمانيا فأن ليفربول دخل بقوة من أجل التعاقد مع مدافع بايرن ميونخ بنجامين بافارد في الصيف المقبل.