رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يوسف الشريف يروج لمسلسله في رمضان 2024

نشر
الأمصار

روج الفنان يوسف الشريف، لعمله الدرامي بموسم رمضان 2024، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ونشر يوسف الشريف البوستر الرسمي لمسلسل “الراكون”، وعلق كاتبًا: “يارب يبقي خير”.


يذكر أنه نفى الفنان يوسف الشريف عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ما تردد حول استعداده لتقديم مسلسل بعنوان 7 ثواني للمخرج أحمد نادر جلال.

وكتب يوسف الشريف تعليقا على الخبر المتداول أنه خبر غير صحيح، مؤكدا أنه لم يستقر حتى الآن على مسلسله الجديد.

 

يوسف الشريف يغيب عن دراما رمضان 
وغاب الفنان يوسف الشريف عن دراما رمضان لمدة عامين متتاليين حيث أن أخر أعماله فى رمضان كان مسلسل يحمل أسم كوفيد 25 وينتمى لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة.
اقرأ أيضًا..

فيلم "شوجر دادي" يحصد 6 ملايين ونصف مليون جنيه بـ4 أسابيع عرض

حقق فيلم "شوجر دادى" نجاحًا خلال الفترة الماضية منذ طرحه فى السينمات المختلفة، كما حصد الأسبوع الماضي إيرادات بلغت مليونا و310 ألفا و541 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 4 أسابيع من طرحه 6 ملايين و577 ألفا و929 جنيها.

فيلم "شوجر دادى" تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوى، حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، مى الغيطى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس عدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذى يقدم أغنية أيضًا خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوى.

وفي وقت سابق، طرحت الشركة المنتجة البرومو الرسمي لفيلم “تاج” وشاركته الفنانة دينا الشربيني مع جمهورها من خلال حسابها الرسمي على الانستجرام، وذلك تمهيدًا لعرضه في عيد الاضحى.

وفي سياق أخر،دشن عدد من رواد السوشيال ميديا اسم الفنان “تامر حسني”، عبر حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك للتعليق علي الإعلان التشويقي لفيلم “تاج”.

وتصدر اسم تامر حسني، قائمة تريند الأكثر تداولًا عبر “تويتر”، وجاءت التعليقات من قبل رواد السوشيال ميديا علي إعلان فيلم “تاج”

وطرح الفنان تامر حسني البرومو الرسمي لفيلم «تاج»، عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات "انستجرام"، وذلك تمهيدًا لعرضه في عيد الاضحى المبارك.
ظهر تامر حسني في البرومو بشخصية شاب يدعى «تاج»، يكتشف أن لديه قوة خارقة تمكنه من فعل أمور غير طبيعية ويطير في الهواء ويخترق الجدران، وذلك في إطار مغلف بالإثارة والكوميديا، وأيضا الرومانسية .
وفي وقت سابق، طرحت الشركة المنتجة البرومو الرسمي لفيلم “تاج” وشاركته الفنانة دينا الشربيني مع جمهورها من خلال حسابها الرسمي على الانستجرام، وذلك تمهيدًا لعرضه في عيد الاضحى المبارك