رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الموسم الثالث من Bridgerton يطرح في 2023 دون موعد محدد

نشر
الأمصار

أعلنت منصة نيتفلكس عن تجديد مسلسل Bridgerton لـ موسم ثالث، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale"، على أن يطرح خلال العام الجارى 2023 على المنصة دون الكشف عن موعد محدد بعد.


سيركز الموسم الثالث من سلسلة الدراما التاريخية Bridgerton على قصة حب بينيلوب وكولين،  التي يلعبهما الممثلان نيكولا كوجلان ولوك نيوتن.

ويقوم ببطولة المسلسل كل من جوناثان بيلي، ولوك طومسون، وجيسي، وهانا دود، وروث جيميل، وأدجوا أندوه، وهارييت كاينز، وبيسي كارتر، ومارتينز إيمانجبي، وجيسيكا مادسن، وإيما نعومي، وهيو ساكس، وبولي ووكر، وجولدا روشيفيل، ودانييل فرانسيس، سام فيليبس وجيمس فون.

وكانت قد انضمت الممثلة سيمون آشلى بطلة مسلسل Sex Education، إلى الموسم الثانى من سلسلة نيتفلكس Bridgerton، على أن تلعب دور كيت شارما، البطلة الأنثوية أمام أنتونى بريدجيرتون الذى يلعبه جوناثان بيلى، الذى سيكون محور الموسم الثانى من العمل، وتجسد كيت شخصية امرأة ذكية وعنيدة ولا تعاني من الحمقى، بما في ذلك أنتوني بريدجيرتون إلى حد كبير، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " vulture".

كما صرحت النجمة الشابة فيبي دينيفور، بطلة مسلسل نيتفلكس Bridgerton، قائلة: " أتخيل أنهم إذا كانوا يتابعون الكتب، فستكون رحلة أنتوني، وأنا متأكدة من أن دافني سيتنهى بها الأمر تشاركه كل ما يريد، ولكننى أتساءل كيف سيكون الأمر، ولذلك انا متحمسة للأمر"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale
الخارقين في DC.

 

فيلم الأنيميشن Elemental يحصد 50 مليون دولار إيرادات عالميًا 

حصد فيلم الرسوم المتحركة Elemental إيرادات وصلت إلى 50 مليون و 832 الف دولار، منذ طرحه يوم 16 يونيو الجارى بدور العرض المختلفة حول العالم، العمل وصلت مدته إلى ساعة و49 دقيقة.

 

انقسمت إيرادات فيلم الأنيمشين Elemental بين 34 مليونا و906 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و مليون و 925 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى، العمل من إنتاج شركة ديزنى.

وفي وقت سابق، حقق فيلم الأبطال الخارقين الجديد The Flash، إيرادات وصلت إلى 140 مليون و 972 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى منذ يوم 16 يونيو الجارى، العمل من إنتاج شركة Warner Bros، ووصلت مدة العمل إلى ساعتين و 24 دقيقة.

وأنقسمت إيرادات فيلم The Flash بين 66 مليون و 472 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و 74 مليونا و 500 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى