رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أغنية جديدة لـ تامر عاشور بعنوان "أصحى للكلام"

نشر
الأمصار

يستعد الفنان تامر عاشور، لطرح أغنية جديدة بعنوان “اصحى للكلام” يوم الأحد المقبل على جميع المنصات الرسمية الخاصة به.

وطرح تامر عاشور، البوستر الرسمي الخاص بالأغنية تمهيدًا لطرحها خلال الأيام المقبلة.
يذكر أن المطرب رامي صبري رد على تصريحات المطرب  تامر عاشور، الأخيرة خلال لقائه فى برنامج "حبر سري".

وكتب صبري عبر خاصية ستوري عبر حسابه بتطبيق إنستجرام: "شكرا يا تمورا على كلامك عني، ودايما لما بيكلموني إني أعمل حفلة وأني أختار حد معايا في أي حفل خارج أو داخل مصر بختارك أنت أول واحد لأنك فنان وموهوب جدا جدا، وتستحق إنك تكون معايا في حفل واحد وعلى مسرح واحد وجنبي في دعاية الحفل كمان".

وكان المطرب تامر عاشور ، رد على سؤال أسما إبراهيم، حول أخذ رامي صبري أجرا أكبر منه في حفلهم بالكويت، قائلا: "أنا معرفش هو أخذ كام ولكن حتى لو رامي طلب أكتر مني بعشر مرات فهو يستحق، ولكن هي مش بالسعر، هي باختيار الأغاني والجمهور".

تصريحات تامر عاشور فى برنامج حبر سرى

قال الفنان تامر عاشور انه لم يرحب بالعمل مع سارة الطباخ وكل ما حدث كان مجرد عقد مضى عليه على أساس أن هناك مشروعا وخطة محددة سيعملون عليها ولكن الفكرة طلعت بالنسبة لها فكرة واهية قائلا: "هي ليها أفكار واهية في كل الحاجات مش معايا أنا بس".

‏وتابع عاشور خلال حوار ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية اسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، انه بالفعل قال سابقا على سارة الطباخ أنها "منتجة الفنكوش" قائلا: "حتى لو زعلت تزعل عادي هتعمل ايه يعني كان غيرها اشطر".

نقابة المهن الموسيقية

وأضاف: كل الموضوع أنهم أبرموا عقدا وهي لم تلتزم به وبدأت في رفع دعاوى قضائية عليه، و النقابة تدخلت في الأمر يعلمون كل هذا الكلام، قائلا: "من رحمة ربنا عليها إني مكملتش في القضية".

أخبار أخرى….. 

تامر حسني يحيي الليلة حفلاً غنائيًا في الكويت

يحيى النجم تامر حسني، اليوم، الجمعة حفلا غنائيا في الكويت، ضمن مهرجان صيف الكويت الذي انطلق أمس بحفل أنغام وتامر عاشور، ومن المقرر أن يقدم تامر خلال الحفل باقة متنوعة من أغنياته الجديدة والقديمة التي يتفاعل معها الجمهور.

يذكر أن تامر حسنى شارك مؤخرا فى حفل السوبر المصرى بين الأهلى وبيراميدز الذى أقيم بالإمارات وقام بغناء عدد من أغنياته الشهيرة، وسط تفاعل الحضور، وأعرب عن سعادته البالغة بالمشاركة في الحفل من خلال حسابه على "إنستجرام".

حيث نشر تامر حسني فيديو من مشاركته في المباراة، عبر حسابه على "إنستجرام"، معلقًا عليها: "مليون مبروك للنادي الأهلي وجماهير النادي الأهلي كأس السوبر المصري وحظ أفضل لنادي بيراميدز، وكل الشكر لدولة الإمارات الشقيقة على كرم الاستقبال".