رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حكيم زياش يجتاز الفحص الطبي قبل الانتقال للنصر السعودي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن النجم المغربي حكيم زياش خضع للفحوصات الطبية الخاصة بإتمام انتقاله من صفوف تشيلسي الإنجليزي الى النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط اسم حكيم زياش بنادي النصر السعودي بعد وصول الإدارة السعودية لاتفاق مع تشيلسي للحصول على خدمات أكثر من لاعب في الميركاتو الحالي.

ويمتد عقد حكيم زياش مع تشيلسى الإنجليزى حتى يونيو 2025، لكن يتطلع اللاعب للرحيل عن النادى اللندنى بسبب قلة المشاركة مع البلوز.


ووفقاً لفابريزيو رومانو مراسل شبكة "سكاي سبورت" فإن حكيم زياش يخضع للفحوصات قبل إتمام التعاقد والإعلان عنه رسمياً.

وأضاف رومانو أن الدولي المغربي حكيم زياش سيوقع عقدًا مدته 3 سنوات مع النصر السعودى حتى يونيو 2026.

وأنهى فابريزيو رومانو تصريحاته، مؤكدًا توصل النصر إلى إتفاق مع تشيلسى على قيمة الصفقة، في انتظار توثيق العقود للإعلان الرسمي عنها لوسائل الإعلام

ويرحب حكيم زياش بالانتقال إلى صفوف النصر السعودي لمزاملة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق.

وتخلص تشيلسي من 5 لاعبين في يوم واحد خلال 24 ساعة منهم  4  لاعبين إلي الدوري السعودي، بعدما رحل نجولو كانتي إلي اتحاد جدة، وحكيم زياش إلي النصر ، كما غادر  إدوارد ميندي إلي الأهلي، فيما سيلعب كاليدو كوليبالي مع الهلال، بينما رحل ماتيو كوفاسيتش إلي مانشستر سيتي.
 

رباعى تشيلسي على أعتاب الدوري السعودي بسبب الاغراءات المالية


تم تحويل اهتمام الرباعي ميندي وكانتي وكوليبالي وزياش إلي العروض المالية الضخمة من أندية الدوري السعودي للمحترفين، بينما يبق  كوفاسيتش إلى وشك الانضمام إلى مانشستر سيتي، بعد التوصل إلى اتفاق مع غريم تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وتوصل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي  إلى اتفاق نهائي مع تشيلسي، لشراء اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش بقيمة 30 مليون إسترليني.

وأراد اللاعب الكرواتي  الانتقال لمانشستر سيتي، واتفق حول الشروط الشخصية منذ أسبوعين، والآن المتبقي الفحص الطبي لحسم الصفقة بشكل رسمي.

كما تتم مطاردة ماونت من قبل مانشستر يونايتد، مع تقديم عرض قيد الانتظار، وتم ربط هافيرتس بالانتقال إلى ريال مدريد، الأمر الذي يجعل الفريق اللندنى قادر على التحكم بالسوق.