رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد سعد يستعد لإطلاق كليب "الفلوس"

نشر
الأمصار

انتهى المطرب المصري أحمد سعد من تصوير أجدد أعماله الغنائية "الفلوس"، والمقرر ظهورها للنور خلال أيام.

 ويبتكر سعد خلال الأغنية "رقصة" جديدة على طريقته الخاصة، بعد تصدره منصات السوشيال ميديا برقصته الاستثنائية على أغنيته "سايرينا يا دنيا"، كما يظهر خلال الكليب بـ"لوك" مميز ويقود دراجة نارية وذلك خلال مقاطع فيديو وصور تم تسريبها من موقع التصوير. 

وتأتي أغنية الفلوس بعد انتهاء أحمد سعد مؤخرا من تسجيل أغنية "اختياراتي" الأغنية الدعائية لفيلم "مستر إكس" للنجوم أحمد فهمي وهنا الزاهد، كما تعقب آخر كليباته الغنائية "فوق واتعلم".

كما تعد أغنية "الفلوس" استكمالا لحالة النشاط الغنائي التي يعيشها أحمد سعد خلال هذا العام، والتي ظهر خلالها بعدة أغنيات ناجحة جماهيريًا، منها "قادر أكمل" التي كسرت حاجز 86 مليون مشاهدة على يوتيوب، وكليب "يا عراف" الذي تخطى 35 مليون، بجانب أغنية مسلسل الأجهر خلال السباق الرمضاني.

أحمد سعد
أحمد سعد

 

اقرأ أيضًا..

حماقي وهيفاء وهبي يحييان حفلاً غنائيًا في بيروت الشهر المقبل

يحيى كل من النجم محمد حماقي والنجمة هيفاء وهبي، حفلاً غنائيًا يوم السبت 1 يوليو في بيروت بمناسبة عيد الأضحى، ومن المقرر أن ويقدمان خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغنياتهم المحببة لدى الجمهور.

محمد حماقي وهيفاء وهبي

كما يحيي النجم محمد حماقي حفلًا غنائيًا ضخمًا في الكويت، يوم 29 يونيو الشهر الجاري ومن المقرر أن يقدم حماقي باقة من أشهر أغانيه مثل: "ناويها، ما بلاش، أحلى حاجة فيكي، يا ستار" وغيرها من الأغنيات.

وآخر أعمال هيفاء وهبي فيلم "رمسيس باريس" والذي عرض في  موسم عيد الفطر 2023، ويشارك في بطولته محمد سلام، محمد ثروت، حمدى المرغنى، محمود حافظ، سميرة مقرون و"مصطفى خاطر، اوس اوس، جومانا مراد"، مصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاورى وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجى فيلمز.

تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيراً من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.